الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الطيراوي: بدون الوحدة الوطنية لن نصل الى حقوقنا

نشر بتاريخ: 09/03/2009 ( آخر تحديث: 09/03/2009 الساعة: 14:16 )
قلقيلية - معا - طالب النائب الأسير جمال الطيراوي المتحاورين في القاهرة على ضرورة التقدم والتعجيل في لملمة الشمل الفلسطيني وعلى ضرورة وضع أسس راسخة وثابتة من اجل النهوض بموقف فلسطيني فاعل يكون قادرا على مواجهة التحديات التي تعصف بالمنطقة ومن ضمنها القضية الفلسطينية.

وأهاب الطيراوي من كافة القوى الفلسطينية وعلى رأسها حماس وفتح بالعمل على تمتين أواصر الوحدة الوطنية والخروج بموقف وطني مشرف من اجل إعادة الهيبة والكرامة للشعب الفلسطيني، مؤكدا ان شعب كمثل الشعب الفلسطيني تحمل الويلات من اجل الوحدة الوطنية ودفع ثمنا غاليا ليقدر لأي شعب مهما كان نوع صموده في إن يقف وقفة الشعب الفلسطيني.

وقال الطيراوي:" إن الشعب الفلسطيني ومعه كافة أحرار العالم ينظر اليوم إلى قاهرة المعز أملين من الله إن تتكل مساعي الجميع في توحيد شملنا ووحدة امتنا العربية لان في وحدتنا قوة وفي وحدة العرب كل القوة".

ونوه الطيراوي إلى إن هناك مخاطر جمة تنتظر الشعب الفلسطيني "ونحن بالتالي يجب إن نكون جاهزين ومستعدين لمواجهة أية جديد في المنطقة وهذا طبعا لا ياتي إلا من باب الوحدة الوطنية والتي أصبحت مطلبا أساسيا يوميا ينادي به الشعب الفلسطيني ليل نهار".

وثمن الموقف المصري الراعي للحوار والمواقف العربية الأخرى التي تساند الشعب الفلسطيني كما ثمن مواقف السعودية والأردن وسوريا على مواقفهم الوطنية من اجل دعم الحوار الوطني.