الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنة: القيادات اكدت لنا ان الوضع الاقتصادي مستقر رغم استقالة الحكومة

نشر بتاريخ: 09/03/2009 ( آخر تحديث: 09/03/2009 الساعة: 19:06 )
رام الله- معا- اوضح بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان القيادات الفلسطينية اكدت ان الوضع الاقتصادي للسلطة الوطنية مستقر ولن يتاثر باستقالة الحكومة والتي جاءت ضمن ظروف سياسية معروفة.

وقال زكارنة:" ان المصادر اكدت ان القيادة الفلسطينية تضمن النظام الاقتصادي والمالي الفلسطيني في ظل قيادة الرئيس المنتخب ابومازن وبرنامج منظمة التحرير الفلسطينية والذي يحظى باحترام ودعم جميع دول العالم، ولن يتكرر سيناريو قطع الرواتب وان الرواتب ستدفع في بداية الاسبوع الاول من كل شهر"، موضحا ان على الموظفين الاطمئنان بان وضعهم مستقر وله اولوية في كل الظروف وان النقابة تتابع ذلك وعلى اعلى المستويات .

وذكر زكارنة الموظفين ان الرئيس ابو مازن اعلن وفي مختلف التصريحات انه لن يشكل حكومة تعيد الحصار بل تساهم في تطوير الوضع الاقتصادي للفلسطينيين وتحسينه، قائلا:" ان النقابة تحترم الحكومة الحالية وتؤكد ان انجازات كثيرة تحققت للموظفين في عهدها علما ان هناك مطالب مستمرين في متابعتها مع الحكومة الحالية او القادمة".

وقال زكارنة:" ليس للنقابات اي شروط على تشكيل الحكومة ونحن ندعم اي حكومة تشكل من الرئيس ابو مازن وتلتزم ببرنامج منظمة التحرير وتلتزم بالقوانين الفلسطينية وتحافظ على امن شعبنا الفلسطيني وتكون حكومة مسؤولة ومساءلة عن حياة الشعب الفلسطيني بشكل كامل".

وتابع "لن يكون الشعب الفلسطيني مرتاحا اذا لم يتم التحقيق في كل الجرائم التي حدثت في فلسطين وتقديم مرتكبيها للمحاكم الفلسطينه ومنع تكرارها او السماح لاحد باخذ القانون بيده".