الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الثانوية في إقليم سلفيت تنظم امسية دينية

نشر بتاريخ: 10/03/2009 ( آخر تحديث: 10/03/2009 الساعة: 11:19 )
سلفيت- معا -نظمت لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم سلفيت مساء امس الاثنين، في سلفيت أمسية دينية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف .

وأقيمت الأمسية في مدينة سلفيت بحضور بلال عزريل أمين سر الإقليم و نهاد الناعورة رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في الإقليم، وعدد من كوادر الحركة وأبناء الشبيبة الطلابية في سلفيت .

وأكد نهاد الناعورة منسق لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم سلفيت في افتتاح الأمسية أن هذه الأمسية تأتي ضمن فعاليات ونشاطات الحركة وتفعيل دور الشبيبة الثانوية في مراحل العمل المتعددة وأن هذه الأمسية تنبع من ضرورة التعبئة والتربية الدينية للشباب الفلسطيني المستمدة من قيم الدين والعادات والتقاليد في المجتمع، كما أثنى على دور لجنة الشبيبة الطلابية الذين شاركوا بفعالية في المناسبات الوطنية والدينية.

وتحدث بلال عزريل أمين سر فتح في محافظة سلفيت مهنئاً الأمة الإسلامية والعربية عامة والشعب الفلسطيني خاصة بحلول ذكرى المولد النبوي مؤكداً على ضرورة التربية على أخلاق النبي الكريم وإحياء هذه المناسبات بمشاركة عالية .

وتخلل الأمسية تلاوة عدد من آيات الذكر الحكيم وعدد من الفقرات والمسابقات الدينية تم خلالها توزيع الجوائر على الطلبة الفائزين، وقدم الناعورة شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الأمسية ولكل من تبرع في الجوائز المقدمة في المسابقات.