الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتعاون تربية اريحا: الشرطة تبدأ مشروع محاضرات التوعية لطلاب المدارس

نشر بتاريخ: 11/03/2009 ( آخر تحديث: 11/03/2009 الساعة: 11:11 )
اريحا -معا - بدأت شرطة محافظة اريحا والأغوار وبالتعاون مع مديرية تربية اريحا اليوم الاربعاء بتنفيذ مشروع محاضرات التوعية لطلاب المدارس وذلك من خلال الطابور الصباحي والحصص المدرسية داخل الصفوف.

ويهدف هذا المشروع الى تعريف الطلاب بدور الشرطة وأهميتها ورفع درجة التواصل مع الجمهور بالإضافة الى تعزيز روح التعاون بين الشرطة والمجتمع، حيث تم التنسيق لهذا المشروع بين الشرطة ممثلة بدائرة العلاقات العامة والاعلام – اريحا ومديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وقد تم إطلاق المشروع من مدرسة زهرة المدائن الأساسية بحضور ا. محمد الحواش مدير التربية والتعليم في المحافظة و الرائد خالد المصري مفوض شرطة اريحا السياسي والنقيب محمود تحسين مدير فرع المباحث و النقيب- إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة و الأعلام في اريحا و ملازم أول جــاد العمور نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام.

وقال الحواش في كلمة له:" إننا كتربية وتعليم سعيدين بهذه اللفتة الرائعة من قبل الشرطة وإننا أسرة واحدة متعاونة كل في مجاله" شاكرا الشرطة على أداء واجباتها، منوها الى "أننا نلمس بشكل واقعي الأمن والأمان".

كما دعا طلاب المدارس الى الاستفادة من محاضرات التوعية وضرورة التعاون الكامل مع الشرطة لما تشكله من ركيزة أساسية في السهر على حماية المواطنين.

ويذكر ان عدد من الضباط بما فيهم ضباط من الشرطة النسائية يشاركون بهذه المحاضرات.