الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تلقي القبض على 3 أشخاص بحوزتهم مادة الحشيش

نشر بتاريخ: 11/03/2009 ( آخر تحديث: 11/03/2009 الساعة: 13:54 )
قلقيلية - معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية إن إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم مادة الحشيش المخدرة.

وأفاد الرائد امجد شريم القائم بأعمال نائب مدير شرطة المحافظة انه وبناء على معلومات وصلت إلى قسم مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة تفيد بوجود أشخاص يتعاطون مادة الحشيش في احد المنازل في بلدة حبله جنوب مدينة قلقيلية وبناء عليه تم استصدار مذكرة تفتيش من المدعي العام للمنزل وعلى الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات من أصحاب ذوي الاختصاص إلى المكان وقامت بتفتيش المنزل المشتبه فيه وأثناء عملية التفتيش للمنزل تم ضبط مادة الحشيش في المنزل.

وأفاد الرائد عمر الهندي مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة انه تم إلقاء القبض على المدعو (ع،م) وبحوزته كمية من مادة الحشيش بلغ وزنها 8 غم كما تم ضبط 9 حبات ريفاموكس، كما تم إلقاء القبض على المدعو (ض،م) وبحوزته كمية من مادة الحشيش بلغ وزنها 2 غم كما تم إلقاء القبض على المدعو (م،ع) وبحوزته 3 غم من مادة الحشيش. وأكد ان هؤلاء الأشخاص هم من بلدة حبله ويهرّبون هذه المادة السامة والضارة من داخل الخط الأخضر.

بدوره تحدث الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، مؤكدا أن الشرطة ستلاحق هذه الفئة الضالة من مروجي ومتعاطي المخدرات الذين لا يجلبون للشعب سوى الهم والمرض.

وأكد ربايعة انه سيتم محاسبة كل من تسول له نفسه المساس بأمن الشعب ومقدراته وسنقف بالمرصاد لكل العابثين بأمن المواطن وسيقدمون للعدالة لأخذ العقوبة الرادعة بحقه، مشيرا أن هذه المخدرات يتم جلبها من داخل الخط الأخضر، مؤكدا انه تم تحويل جميع المتهمين للعدالة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.