الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء مشترك بين مديرية زراعة سلفيت ومجلس الزيت الفلسطيني

نشر بتاريخ: 11/03/2009 ( آخر تحديث: 11/03/2009 الساعة: 15:49 )
سلفيت- معا- عقد في مقر الغرفة التجارية في محافظة سلفيت اجتماعا ضم كلا من المهندس نبيه الذيب رئيس مجلس الزيت الفلسطيني والمهندس ابراهيم الحمد مدير زراعة سلفيت وفؤاد صلاح رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة سلفيت والمهندس بلال الاقرع رئيس قسم الوقاية في مديرية الزراعة وممثل مجلس الزيت في محافظة سلفيت واعضاء مجلس المندوبين من محافظة سلفيت حيث تم تدارس اوضاع مجلس الزيت الفلسطيني والامور التي قام بها المجلس منذ انتخابه ولغاية الان منذ اكثر من عام.

وتحدث المهندس نبيه الذيب انه قد تم فتح باب العضوية لمجلس الزيت والانتساب اليه من جميع القطاعات الزراعية التي تخص شجرة الزيتون من قطاع المزارعين والمعاصر والتجار والجمعيات والمشاتل وغيرها.

من جهة ثانية تحدث المهندس ابراهيم الحمد على استعداد مديرية الزراعة للمساهمة في انجاح هذا المجلس وتشجيع المزارعين وبقية القطاعات على الانتساب من خلال منسق المجلس في مديرية زراعة سلفيت المهندس بلال الاقرع الذي سيقوم بتزويد من يرغب بالانتساب بالطلبات اللازمة ودفع رسوم العضوية في البنك.

كما اشار فؤاد عواد ان الغرفة التجارية على استعداد لتقديم كافة الخدمات من قرطاسية واتصالات وغيرها من اجل الوصول الى اكبر عدد ممكن من الراغبين في الانتساب.

وقام الوفد بزيارة محافظ سلفيت العميد منير العبوشي قبل ذلك حيث قام نبيه الذيب بوضع العبوشي في صورة اوضاع مجلس الزيت واوضاع القطاع الزراعي بشكل عام وشجرة الزيتون يشكل خاص.