الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل للمشرفين التربويين ومدراء ومدرسين في الاغاثة الدولية بسلفيت

نشر بتاريخ: 14/03/2009 ( آخر تحديث: 14/03/2009 الساعة: 19:29 )
سلفيت-معا- جرى في مكتب الاغاثة الدولية مدارس عبر الانترنت في سلفيت، وبرعاية مدير التربية والتعليم رفيق سلامة، عقد ورشة عمل بعنوان "توظيف التكنولوجيا في التعليم"، من خلال اعداد الدروس بشكل محوسب من قبل المدرسين والطلاب، ومن اجل خلق تواصل مع المدارس الاخرى من خلال الانترنت لبحث قضايا تهم الطلاب.

وشكر رفيق سلامة الاغاثة الدولية مدارس غبر الانترنت على دورها الفاعل في المحافظة وتنسيقها المستمر مع التربية والتعليم لتنفيذ برامج ونشاطات تهم وتخدم العملية التربوية في المحافظة والوطن، داعيا الى مزيد من البرامج التي تخدم الطلاب.

وشكر نصفت الخفش مدير مكتب الاغاثة الدولية رفيق سلامة مدير التربية والتعليم ومشرفي التربية ومدراء المدرارس والمدرسين المشاركين في الورشة وعلى التعاون الكبير الذي تجده الاغاثة الدولية من التربية والتعليم، مؤكدا على استمرار تنفيذ البرامج التي تخدم العملية التعليمية والطلاب .

وحضر اللقاء محمد الاقرع مسؤول الاتدريب والاشراف في مديرية التربية والتعليم، وقد ادار الورشة كل من لارا روكب، وهبة عياش، وريندا حيث ان عملية تطبيق توظيف التكنولوجيا في التعليم سيتم تنفيذه في خمس مدارس في المرحلة الاولى في محافظة سلفيت.