الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثلاثة اذرع عسكرية لفصائل المقاومة بغزة تقول انها طورت صواريخ لن يمنعها الشريط الامني

نشر بتاريخ: 26/12/2005 ( آخر تحديث: 26/12/2005 الساعة: 18:42 )
غزة - معا - أكدت كتائب شهداء الأقصى وألوية الناصر صلاح الدين وسرايا القدس أن الاحتلال الإسرائيلي لن ينعم بالأمن حتي لو أقام شريطه الأمني على طول وعرض قطاع غزة وليس فقط على شمال القطاع وان المقاومة طورت صواريخها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك والذي عقد مساء اليوم في المسجد العمري بمدينة غزة ، وقال ابوحفص الناطق الإعلامي لسرايا القدس إن الاحتلال الإسرائيلي يقدم على تنفيذ الشريط الأمني لأنة شعر بالإحراج أمام شعبه خاصة عندما صور الانسحاب من غزة كالانتصار مشددا على ان المقاومة الفلسطينية استطاعت ان تطور الصواريخ ونأمل ان تطور لتدك قلب تل أبيب.

واستنكر ابوحفص ما يحدث على معبر رفح ومنع قيادات من فصائل المقاومة من السفر لأداء مناسك الحج من قبل الاوربين بدعاوى أمنية وبحجة رفض الجانب المصري استقبالهم.

من جانبه هدد أبو مجاهد الناطق الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين أنهم سيعملون من اجل تحرير معبر رفح من الأوربيين وإعادة السيادة الفلسطينية على المعبر " وان لديهم معلومات ان الرفض لسفر المقاومين جاء من قبل الاوربين والمصريين والاسرائيلين ".

وحول قضية التهدئة قال أبو مجاهد:" ان التهدئة ذهبت للجحيم بعد الاغتيالات التي نفذها جيش الاحتلال بحق قيادات المقاومة وان إطلاق الصواريخ جاء كرد فعل على جرائم الاحتلال.

وأكد ابو ثائر الناطق الإعلامي لكتائب شهداء الأقصى ان الشريط الأمني في شمال قطاع غزة سيشكل هاجس مرعب للاحتلال وسيفشل كما فشل جدار الفصل العنصري بالضفة الغربية وان الصواريخ المتطورة ستلاحقهم في كل مكان.

ودعت الأذرع الثلاثة الشعب الفلسطيني إلى اخذ المزيد من الحيطة والحذر من مخططات الاحتلال " وتفويت الفرصة علي أصحاب النفوس الضعيفة الذين يسعون إلى بث الفتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني.