السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة الشبيبة الفتحاوية تنفذ نشاطا في مستشفى رفيديا في نابلس

نشر بتاريخ: 14/03/2009 ( آخر تحديث: 14/03/2009 الساعة: 22:51 )
نابلس -معا- نظمت منظمة الشبيبة الفتحاوية في منطقة كمال جنبلاط، بالتنسيق مع إقليم نابلس، نشاطا ميدانيا في مستشفى رفيديا الحكومي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ويوم المرأة العالمي حيث كان في استقبال وفد الشبيبة الدكتور وائل صدقة نائب مدير المستشفى، وعدد من رؤساء الأقسام الذين رحبوا بوفد الشبيبة ورافقوهم إلى مرافق وأقسام المستشفى.

وقام العشرات من أبناء منظمة الشبيبة من طلبة المدارس والجامعات الذين يرتدون قمصانا تحمل شعار المنظمة بتقديم الورود لكافة المرضى والزوار في المستشفى، متمنين للمرضى الشفاء العاجل، كما تم توزيع باقات من الزهور على رؤساء الأقسام والأطباء والممرضين تعبيرا عن الامتنان والشكر على الجهود المميزة في عطائهم و رسالتهم الإنسانية.

وأفاد نظام الكوسا منسق الفعالية بان هذا النشاط لاقى استحسانا وتشجيعا من إدارة المستشفى والمرضى، مؤكدا على أهمية دور الشباب في التغيير الاجتماعي بما يتلاءم وثقافتنا وديننا وعاداتنا وتقاليدنا.

وتأتي هذه النشاطات ضمن فعاليات المنظمة واهتمامها في تفعيل دور الشباب في النشاطات الاجتماعية والإنسانية.

وفي نهاية الزيارة استقبل الدكتور خالد صالح مدير المستشفى وعدد من الأطباء والإداريين الوفد، شاكرا لهم هذه الزيارة التي تحمل الكثير من المعاني الإنسانية والوطنية حيث قام الوفد بعدها بتكريم مدير المستشفى الدكتور خالد صالح ونائبه الدكتور وائل صدقة ومحمد صرطاوي رئيس المختبر وعدد من الإداريين بتقديم دروع وباقات من الورد .