الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا بالكرة فوز خاراس على بيت اولا استعدادا للدوري

نشر بتاريخ: 15/03/2009 ( آخر تحديث: 15/03/2009 الساعة: 18:34 )
الخليل- معا - عماد عقابنه - في اطار استعداداتهما لخوض غمار الدوري التصنيفي لاندية الدرجة الثالثة واندية المناطق، التقى على استاد بلدية الخضر الدولي مساء السبت فريق شباب خاراس ونادي بيت اولا الرياضي في مباراة ودية وقد استطاع شباب خاراس الفوز في اللقاء بثلاثة اهداف لهدفين. وكان اللقاء قد بدأ بداية قوية من فريق خاراس الذي احكم سيطرته على وسط الملعب وهدد مرمى بيت اولا في اكثر من مناسبة وقد اثمرت هذه الهجمات عن تسجيل الهدف الاول لخاراس في وقت مبكر عن طريق ضربة جزاء نفذها عمر حلاحلة بعد ان تعرض مهاجم خاراس نائل ربايعه للعرقلة داخل الصندوق وهو في حالة انفراد في المرمى. واصل شباب خاراس بعد هذا الهدف سيطرته على وسط واطراف الملعب دون ان يستطيع هز الشبك وكاد علي قديمات ان يضيف هدفا ثانيا لخاراس عندما انفرد في المرمى ولكنه وضع الكرة بجانب القائم.

قبل نهاية الشوط الاول احتسب الحكم ضربة جزاء لبيت اولا سجل منها مؤيد السراحين هدف التعادل. في الشوط الثاني ومع بدايته عاد شباب خاراس للسيطرة على الملعب فتمكن البديل امير قديمات في الدقيقة الخامسة من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد سدد كرة من وسط الملعب غالطت حارس المرمى. ولم تمضي سوى خمسة دقائق اخرى حتى استطاع البديل الاخر احمد مؤيد من تسجيل الهدف الثالث لخارس بعد ان سدد كرة قوية من على مشارف الصندوق تصدى لها الحارس بجسده لترتد وتواصل طريقا للمرمى.

واضاع اسماعيل قديمات فرصتين محققتين بعد ان انفرد بالمرمى مرتين من كرتين بينيتين تلقاهما من امير قديمات. بعد ذلك تحرك فريق بيت اولا وهدد مرمى خاراس في اكثر من مناسبة عن طريق فؤاد العدم وعبد الله ابو عريش ومؤيد السراحين وعادل العدم . وكان ثمرة هذا الضغط ان سجل مؤيد السراحين الهدف الثاني لبيت اولا بعد متابعته لكرة ارتدت من مدافع خاراس. وحاول بيت اولا تسجيل هدف التعادل لكن دفاع خاراس تميز باليقظة وكان لخالد خضر مهاجم خاراس فرصة اضافة هدف رابع لولا انه تباطىء في تسديد الكرة للمرمى وهو في حالة مواجهة مع الحارس لينتهي اللقاء بفوز مستحق لشباب خاراس على بيت اولا بثلاثة اهداف لهدفين. وكان شباب خاراس قد فاز في مباراة سابقة على نفس الملعب على اهلي دورا بثلاثة اهداف لهدف.