الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشباب والرياضة تستقبل وفدا من نادي ارثوذكسي بيت جالا

نشر بتاريخ: 15/03/2009 ( آخر تحديث: 15/03/2009 الساعة: 19:59 )
رام الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: استقبلت وزيرة الشباب والرياضة، تهاني ابو دقة، يوم امس، وفدا من نادي ارثوذكسي بيت جالا تكون من: خضر ابو عبارة وماري زيدان وخالد ابو دية.

وتحدث ابو عبارة وشكر الوزيرة على الدور المهم الذي رسخته في مسيرة الحركة الرياضية، منذ تبوات منصبها، ودلل على ذلك بالزيارات الميدانية التي قامت الى كافة محافظات ومدن الوطن ومن ضمنها زيارة مدينة بيت جالا، وتحديدا مقر النادي، ما تركت اثرا طيبا في نفوس اسرة النادي وجماهيره.

واضاف: لقد ترتب عن تلك الزيارات المصادقة على تمويل المسرح في نادي ارثوذكسي بيت جالا، والذي نتأهب لافتتاحه في امد قريب، وسيكون الافتتاح برعاية الوزيرة ويتسع الى الف طفل، وهذا مشروع مهم وحيوي وسيكون له اثاره وانعكاساته في المجتمع المحلي.

واثنت الوزيرة على الدور المهم الذي يقوم به ارثوذكسي بيت جالا، سواء في الحركة الرياضية ام الاجتماعية والثقافية، مشيرة الى عراقة النادي ودوره المهم والبناء والمحوري في اثراء مسيرة الحركة الرياضية.

واكدت ان دور الوزارة يتمحور في التواصل مع كافة الاجسام الرياضية من اجل مراكمة الانجازات، التي بدأت تتحقق في الوقت الراهن، ويتم التعبير عنها في اكثر من ميدان.

ولفتت الى ان الوزارة عاقدة العزم على التوسع في مشاريع البنية التحتية، حتى تطال جميع محافظات ومناطق الوطن من دون استثناء.
وفي نهاية اللقاء سلم وفد النادي الارثوذكسي درعا الى الوزيرة.