الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشعل يلتقي ملك البحرين ويطلعه على اخر مستجدات الحوار الوطني

نشر بتاريخ: 16/03/2009 ( آخر تحديث: 16/03/2009 الساعة: 18:53 )
غزة- معا- التقى خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يرافقه وفد من الحركة من الداخل والخارج، عصر هذا اليوم (الإثنين)، الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد إلى المملكة.

وعبَّر مشعل خلال لقائه العاهل البحريني عن عميق شكره وامتنانه للموقف المشرّف، الذي وقفته البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً في دعم الشعب الفلسطيني خلال العدوان على قطاع غزة، مؤكدا حرص حماس على ترتيب البيت الفلسطيني وإيجاد معالجات جذرية للانقسام السياسي الذي يسود الساحة الفلسطينية، مشيراً إلى أن الحوار الوطني الفلسطيني، الذي انطلق في القاهرة منذ أسبوع يأتي في هذا السياق، مؤكداً تمسّك حماس بثوابت الشعب الفلسطيني وعدم التفريط بحقوقه.

من جهته، أكد ملك البحرين على موقف بلاده الثابت في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مشيراً إلى أن البحرين تنظر إلى القضية الفلسطينية على أنها القضية المركزية للبحرين والأمة العربية.

و انضم إلى وفد حركة حماس وفد المجلس التشريعي الفلسطيني الذي يزور البحرين حالياً، حيث حضر اللقاء ممثلاً عنه الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة، والدكتور أحمد أبو حلبية عضو المجلس التشريعي.