الأربعاء: 19/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محكمة سالم العسكرية تصدر أحكاما وتؤجل اخرى

نشر بتاريخ: 27/12/2005 ( آخر تحديث: 27/12/2005 الساعة: 18:35 )
جنين- معا- افاد المحامي مصطفى العزموطي من جمعية انصار السجين لرعاية الاسرى والمعتقلين في جنين ان المحكمة العسكرية الاسرائيلية في سالم اجلت الحكم لعدد من المعتقلين اليوم.

واجلت المحكمة حكم المعتقل محمد عبد الرازق ابو زيد من جنين الى تاريخ 17 كانون ثاني القادم ووجهت النيابة العسكرية له تهمة الانتماء للحركة الاسلامية.

كما جددت المخابرات الاسرائيلية الاعتقال الاداري للمرة الثانية للمعتقل نزيه سعيد عبد القادر ابو عون مدير جمعية انصار السجين في جنين والمعتقل هاشم راضي محمود عزموطي لمدة ثلاث شهور، كما حولت المخابرات الاسرائيلية المعتقل اسماعيل محمد ابو طامع من جنين للاعتقال الاداري لمدة ستة شهور.

من جهة اخرى افاد المحامي عزموطي ان المحكمة العسكرية في عوفر اجلت الحكم للمعتقل احمد سليم سلاطنة مدير لجنة اموال الزكاة في جنين الى تاريخ 5/1/2006 والتي ستعقد في محكمة سالم الاسرائيلية.

واضاف العزموطي ان قرار الحكم الاسرائيلي بحق سلاطنة جاء بعد ان قبلت المحكمة استئناف النيابة العسكرية للقرار الصادر من قبل المحكمة والقاضي بالافراج عن المعتقل سلاطنة بموجب كفالة مقدارها 10 الاف شيكل والتوقيع مرة كل اسبوع في سالم واصدار منع متابعته في العمل في لجنة اموال الزكاة

ومن الجدير بالذكر ان سلاطنة يعاني من ترد في حالته الصحية والام في الراس وروماتيزم.