السبت: 13/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور الشاطيء تحتفل بافتتاح مظلة الشهيد الطفل مدحت جاد الله

نشر بتاريخ: 27/12/2005 ( آخر تحديث: 27/12/2005 الساعة: 19:12 )
غزة-معا- افتتحت النائب عن مدينة غزة السيدة راوية الشوا صباح اليوم الثلاثاء مظلة تحمل اسم الشهيد الطفل مدحت جادالله وذلك في مدرسة ذكور الشاطئ الإبتدائية في منطقة الشاطئ غرب مدينة غزة ،قدمت خلالها ماكنة تصوير بحضور عبد الكريم عاشور مدير الإغاثة الزراعية ومديري المدرسة في الفترتين الصباحية والمسائية وجمع غفير من أولياء الأمور وممثلي المؤسسات والمعنيين .

وأنشئت المظلة بمبادرة من النائب الشوا وبدعم من البنك الإسلامي الفلسطيني والإغاثة الزراعية .حيث أكدت الشوا أن هذه المبادرة تأتي لخدمة طلابنا وأطفالنا في محاولة لسد الفراغ في مدارسنا من أجل حمايتهم وتشجيعهم للمضي قدما بخطى واثقة للاستمرار في التعليم .

وأضافت " أن هذا العمل هو امتداد للنشاطات التي قمنا فيها على مدار العشر سنوات الماضية أي منذ عام 1997 والتي استهدفنا من خلاله المدارس والطلبة والطالبات " .

ووجهت الشوا شكرها للبنك الإسلامي الفلسطيني ممثلاً بالسيد سالم صباح ، والإغاثة الزراعية ممثلة بالسيد عبد الكريم عاشور ، وكل من ساهم في خدمة الطلبة والمدارس .

ومن جهته وجه مديرالمدرسة شكره لكل المساهمين في خدمة المدرسة ، وخص بالشكر السيدة راوية الشوا التي دأبت على متابعة الطلاب في مدارسهم ودعمهم وتشجيعهم .