الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المئات من اعضاء فتح في مخيم الدهيشة يغلقون الشارع الرئيسي المحاذي للمخيم احتجاجا على تجاهل المركزية مرشحي الحركة

نشر بتاريخ: 27/12/2005 ( آخر تحديث: 27/12/2005 الساعة: 21:05 )
بيت لحم - معا - اغلق المئات من اعضاء وانصار حركة فتح في مخيم الدهيشة القريب من بيت لحم الشارع الرئيس المحاذي للمخيم في خطوة احتجاجية على ما وصفوه تجاهل اللجنة المركزية للحركة لمرشحي فتح في المحافظة.

جاء ذلك في اعقاب تسريب بعض الانباء عن وجود مرشحي الحركة في مواقع متاخرة في القائمة الرئيسية للحركة المنوي تقديمها للجنة الانتخابات المركزية

وذكرت مصادر في حركة فتح ان هذه الاحتجاجات تاتي ردا على عدم احترام اللجنة المركزية لرغبة القاعدة في فتح حسب نتائج البرايمرز ، حيث قامت المركزية باختيار المرشحين دون الرجوع الى هذه النتائج او حتى الاتصال باقليم فتح او الاتصال بمرشحي الحركة انفسهم.

يذكر انه منذ ساعات الصباح الباكر جرت حوارات مع قيادات فتح ووفد من المحافظة برئاسة منسق فتح للانتخابات في بيت لحم نافز الرفاعي وعضوية كل من عبد الله الزغاري ومحمد عبد النبي اللحام حيث عقد الوفد لقاءات مع نائب رئيس الوزراء الدكتور نبيل شعث و مفوض التعبئة والتنظيم هاني الحسن و عضو المجلس الثوري جمال محيسن و مستشار الرئيس لشؤون الامن القومي جبريل الرجوب في محاولة لتهدئة الامور ووضع مرشحي الحركة في مواقع تضمن حالة من الالتفاف حول مرشحي الحركة.

وعلمت معا ان لجنة اقليم فتح في بيت لحم عقدت اجتماعا طارئا في ساعات متاخرة من هذه الليلة بعد الاحتجاجات الواسعة التي شهدتها المحافظة