الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي ينفذ ورش عمل ولقاءات في جنين وطولكرم

نشر بتاريخ: 22/03/2009 ( آخر تحديث: 22/03/2009 الساعة: 17:19 )
رام الله - معا- نفذ اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي من خلال الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع، العديد من ورش العمل التدريبية واللقاءات الجماهيرية ضمن مشروع تدريب القيادات النسوية الشابة – الطريق إلى النجاح- الذي يجري تنفيذه في قرى وبلدات ومخيمات محافظتي جنين وطولكرم.

فقد نفذ الاتحاد العديد من ورش العمل في قرى محافظة طولكرم حيث تم عقد ثلاث من الورش في قاعة مركز الخدمات المشترك "الشعراوية"، بمشاركة متدربات من عتيل وعلار وصيدا ودير الغصون بالإضافة إلى زيتا،كما عقدت ثلاثة ورش عمل أخرى في مقر الاتحاد بمدينة طولكرم شارك فيها متدربات من قرى ارتاح وشويكة وفرعون وذنابة بالإضافة إلى مخيم طولكرم.

أما في محافظة جنين فقد عقدت ورشة عمل تدريبية في قرية دير ابو ضعيف حضرها مستفيدات من قرى فقوعة وعرانة وجلمة وجلبون بالإضافة إلى دير أبو ضعيف، إضافة إلى ذلك فقد عقد الاتحاد العديد من اللقاءات الجماهيرية في قرى محافظة طولكرم =.

يذكر بأن المواضيع التي تم تدريب المستفيدات المشاركات عليها تمحورت حول العديد من القضايا من بينها الإدارة المالية والتعبئة وإعداد التقارير بالإضافة إلى العديد من المواضيع ذات العلاقة والتي يطمح الاتحاد من خلالها إلى تأهيل المتدربات ليكن قادرات على القيام بدور قيادي في مجتمعاتهن المحلية.