السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من نادي ابوديس

نشر بتاريخ: 22/03/2009 ( آخر تحديث: 22/03/2009 الساعة: 20:15 )
القدس - معا - منذر قريع - جددت الهيئة الإدارية للنادي الثقة بمدرب الفريق المصنف بكرة القدم الكابتن سليم ابوهلال ،وأكدت أن مجلس الإدارة في النادي لم يخاطب أي صحيفة لنشر معلومات حول نية التعاقد مع مدرب جديد للنادي ،وتؤكد الإدارة على أنها تجري اتصالات مع عدد من الأندية في المحافظات الجنوبية عبر وسيط موضع ثقة لدى أدارة نادي ابوديس والأندية الشقيقة في المحافظات الجنوبية، وتهدف هذه الاتصالات إلى تعزيز صفوف الفريق الأول للنادي ولسد النقص لدى الفريق ، وانه وفي حالة التعاقد مع أي لاعب أو مدرب جديد فسيتم الإعلان وتقديم اللاعبين إلى الصحافة والجماهير بطريقة تليق بسمعة ومكانة هؤلاء اللاعبين وأنديتهم الأم وعند وصولهم إلى المحافظات الشمالية فقط.
*- يستعد فريق الأشبال في النادي للمشاركة في بطولة الكرامة والتي ستقام في مجمع الشهيد صلاح خلف في الفارعة يومي الخميس والجمعة القادمين والتي تنظمها مؤسسة الأشبال والزهرات في محافظة طوباس وسيمثل النادي محافظة القدس في هذه البطولة وقد اختار الطاقم التدريبي العناصر التي ستشارك وتم تكثيف التدريبات لهم على مدار الأسبوع الجاري.
*- يواصل فريق النادي في لعبة الكيك بوكسنج والمكون من اللاعبين: حسن حمدان ،آلاء عريقات ،فادي مصطفى تدريباته على يد مدرب المنتخب الوطني مصطفى حلبية ، وذلك للمشاركة في بطولة أسيا والمزمع عقدها في تايلند خلال الشهر القادم.
*-أجرى مدرب فرقة القرب في النادي خطاب حلبية عملية جراحية "دسك" تكللت بالنجاح .كما أجرى خميس ربيع عضو الفرقة الكشفية عملية جراحية في عينة وقام وفد من اللجنة الكشفية بزيارة المصابين وتمنى لهما السلامة.
*- رزق نجم النادي اللاعب مهند قريع بمولود ذكر اسماه "مالك" ويعتبر أبا مالك من الأعمدة الأساسية في النادي ورجل المهمات الصعبة في قيادة الكتبة الزرقاء ويعول عليه كثيرا في الاستحقاقات القادمة.