الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني للآنسات يخسر أمام فريق مؤسسة البيرة مواليد 1994م

نشر بتاريخ: 22/03/2009 ( آخر تحديث: 22/03/2009 الساعة: 21:12 )
رام الله -معا- ناصر العباسي – خسر منتخبنا الوطني الفلسطيني للآنسات بكرة القدم بنتيجة 3/صفر أمام فريق مؤسسة البيرة للناشئين مواليد 1994م في المباراة التي جرت أمس على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام في إطار استعدادات منتخبنا الوطني للآنسات للمشاركة في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي المقرر إقامتها في العاصمة الماليزية كوالالمبور في الفترة ما بين الخامس والعشرين من نيسان وحتى الثالث من أيار المقبل .

وتعتبر المباراة تجربة أولى ومفيدة للمنتخب النسوي خاصة للجهاز الفني الذي تعرف أكثر على إمكانات اللاعبات قبيل إعلان القائمة النهائية صباح الأربعاء القادم , فيما سيخوض المنتخب مباراته الثانية عند الساعة السادسة من يوم الثلاثاء مع فريق القدس الذي يستعد هو الآخر لملاقاة فريق "جالا" الإيطالي في الخامس من شهر نيسان القادم .

ولم يعلن الجهاز الفني بعد عن هوية الفريق الذي سيقابل المنتخب النسوي في مباراته الثالثة قبيل نهاية الشهر الجاري قبل السفر لإقامة معسكر تدريبي خارجي في أحد الدول العربية وتحديدا عقب مشاركة فريق جامعة بيت لحم ببطولة نادي عمان في الثاني من شهر نيسان القادم .

ولم يظهر منتخبنا الوطني بالشكل المطلوب وكانت معظم هجماته خجولة بسبب غياب انسجام اللاعبات للعب جماعيا على ملعب كبير بعيدا عن أسلوب الكرة الخماسية , فيما تأثر المنتخب بغياب العديد من اللاعبات مثل : مريان البندك , مها الأعرج , كارولين سيهجيان , بيسان عليان , إسراء الزبون , رونزا أبو سعده.

ولعب المنتخب بتشكيلة تضم ندين كليب في حراسة المرمى وفي الدفاع غدير لدعه وسالي جلده وهيا موسى وسراب الشاعر وفي الوسط هني ثلجية وجاكلين جزراوي وأميره الهودلي نتالي شاهين والأخيرة أصيبت باللقاء ونقلت إلى المستشفى , ولعبت في الهجوم كلودي سلامه وندين عوده .

فيما أشرك المدرب صايل سعيد العديد من اللاعبات على فترات مختلفة من زمن المباراة كل من :- جينا خنوف , آية عبد السلام , كرم السراديح , تمارا معلم , أسيل جبر , نفين كليب , بثينة السراديح , بيان كليب.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم فريق مؤسسة البيرة بهدف سجله اللاعب رامز عزات وفي الشوط الثاني ورغم تحسن أداء المنتخب خاصة تألق حارسة المرمى ندين كليب والمدافعة غدير لدعه إلا أن شباك المنتخب تلقت هدفين عن طريق محمد باسم وقيس قطامش قبل نهاية الشوط الثاني.

حكم اللقاء :- يونس الشويكي للساحة وساعده الدولي أمين الحلبي وبديع أبو صبيح وسعدي أبو اسنينه رابعا .

وقد تابع اللقاء الدكتور أسعد المجدلاوي عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية والدكتور بسام حمدان من جامعة فلسطين "خضوري طولكرم" .