الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرعة بطولة الدرع تسحب غدا في مقر اتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 22/03/2009 ( آخر تحديث: 22/03/2009 الساعة: 21:09 )
قرعة بطولة الدرع تسحب غدا في مقر اتحاد الكرة
البيرة – معا- دائرة الإعلام بالاتحاد – ناصر العباسي - قررت دائرة الأنشطة في اتحاد كرة القدم الفلسطيني سحب قرعة بطولة الدرع لأندية الدرجة الممتازة عند الساعة الثانية من بعد ظهر غد الثلاثاء في مقر اتحاد كرة القدم بمدينة البيرة .
وقال عزام اسماعيل رئيس دائرة الأنشطة أن عدد الفرق المشاركة هي 20 فريقا من أندية الدرجة الممتازة (أوب) وهي الفرق التي تم فرزها في الدرجتين (أوب) بعد الانتهاء من بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2008/2009م دون مشاركة الفرق التي صعدت مؤخرا من الدرجة الأولى .
وأضاف اسماعيل أن بطولة الدرع ستجري بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة مؤكدا على الضغط التي تواجهه ملاعب كرة القدم خاصة بعد إطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة ودوري المناطق في كل محافظة من المحافظات الشمالية .
وطالب اسماعيل من الأندية المشاركة بفرز مندوب لكل فريق من أجل حضور القرعة والإطلاع على تعليمات البطولة والتي ستنطلق في منتصف شهر نيسان القادم .
يذكر أن الأندية المشاركة ببطولة الدرع هي :- مركز شباب طولكرم , ثقافي شباب طولكرم , مركز شباب بلاطه , مركز شباب عسكر , نادي جنين , هلال أريحا , مؤسسة شباب البيرة , مركز الامعري , سلوان , هلال القدس , جبل المكبر , صورباهر , أبو ديس , شباب الخضر , وادي النيص , إسلامي بيت لحم , شباب الخليل أهلي الخليل , الظاهرية , شباب يطا .