الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل الممثل الاوكراني لدى السلطة الوطنية

نشر بتاريخ: 29/03/2009 ( آخر تحديث: 29/03/2009 الساعة: 14:44 )
سلفيت- معا- استقبل الدكتور جمال المحيسن محافظ نابلس في مكتبه اليوم الممثل الأوكراني لدى السلطة الفلسطينية أناتولي ميرنس.

وقد رحب د. المحيسن بزيارة الممثل الأوكراني إلى محافظة نابلس، وأعرب عن سعادته وشكره على تلبية الزيارة، وذلك من شأنه يعمل على تعزيز العلاقات بين الشعبين الفلسطيني والأوكراني.

وتحدث أيضا عن أحوال المحافظة، والأوضاع السياسية والاقتصادية التي تمر فيها المدينة، جراء الأعمال التي يقوم بها الاحتلال، كما وشكر جمهورية أوكرانيا على الدعم الذي تقدمه لأبناء الشعب الفلسطيني خاصة في مجال التعليم، وعبر عن فخره الكبير بالطلبة الذين التحقوا بالجامعات الأوكرانية والذين يقدر عددهم بالآلاف.

وأعرب أناتولي ميرنس الممثل الأوكراني عن سعادته الكبيرة لزيارة محافظة نابلس، كما شكر محافظ نابلس على حفاوة الاستقبال، وتمنى للشعب الفلسطيني نيل حرية الكاملة، وإقامة دولته المستقلة. أبدى عن استعداده للتعاون الثقافي والاقتصادي والتعليمي والتدريبي.

كما التقى المحيسن والممثل الأوكراني بعدد من الجالية الأوكرانية، وشكر د. المحيسن أبناء الجالية الأوكرانية على تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، لأنهم عايشوا معاناة الشعب الفلسطيني لحظة بلحظة خاصة في محافظة نابلس، وتحدث بعض أبناء الجالية عن همومهم ومشاكلهم خاصة النساء المتزوجات من أزواج فلسطينيين، ووعد الدكتور جمال بحل كل المشاكل التي لها علاقة بالسلطة الوطنية الفلسطينية، وتقديم المساعدة لهم.