السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة السلام الاستثمارية يطلقون حملة جديده

نشر بتاريخ: 29/03/2009 ( آخر تحديث: 29/03/2009 الساعة: 23:25 )
الخليل-معا- بمناسبة مرور عام على انطلاقة فيات في فلسطين و التواصل المستمر مع الجمهور من خلال تقديم حملات جديدة على سيارات فيات.

وقال عدلي النتشه المدير الاداري لمجموعة السلام الاستثماريه الوكلاء الحصريون لسيارات فيات في فلسطين ان الحملة الحاليه تستهدف سيارة الفئة الجديدة من موديل (لينيا /LINEA) والتي تعتبر نموذجا فريدا يعكس قدرات الشركة الايطاليه في المزج بين الاناقة في التصميم و العمليه في الاداء ومتعة القيادة بجانب السعر المنافس في مقابل المميزات الفريدة التي توفرها السيارة والتي تؤهلها لمنافسة السيارات من الفئات الاعلى.

وقد تم تصميم السيارة بمركز تصميمات فيات بمدينة تورينو الايطالية وهو ما جعل هيئة السيارة تعكس جميع مفاهيم الاناقة و الديناميكيه و الانسيابيه والطابع الايطالي الخاص الذي يميز جميع طرازات فيات الحديثه بدءاً من طراز جراند بونتو وحتى طراز برافو الجديد وكما تتمتع سيارة لينيا بابعاد مثاليه في فئتها التي تجعلها تمثل القمة من حيث الرحابة و الاتساع الى جانب الراحة والرفاهية والترف الذي يميز جميع تفاصيل السيارة.

واضاف النتشه بان الحملة عبارة عن خصم 10% من ثمن سيارة لينيا انتاج 2009 والتي سعرها 105,000 شيكل واصبح 94,500 شيكل بعد هذا العرض المميز بتناغم مع الوضع الاقتصادي الحالي.

ووعد أيضا بحملات جديدة ومفاجئات خلال الشهرالقادم بمناسبة افتتاح فرع مدينة نابلس / لشركة ديارنا الوكيل المعتمد لمنطقة الشمال