الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح منطقة الشهيد أبو غزاله تكرم أهالي الشهداء في تياسير

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 20:06 )
طوباس - معا - اوضح الناطق الاعلامي لحركة فتح اقليم - طوباس، محمد صدقي ضبابات، انه وضمن الفعاليات التي تنظمها الحركة تم تنظيم مهرجان لتكريم الشهداء في منطقة الشهيد مازن ابو غزاله موقع تياسير في اقليم طوباس.

وقد حضر المئات من ابناء المحافظة ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ورؤساء المجالس البلدية والقروية واللجان الشعبية، وقد استهل الحفل بايات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني.

وتحدث في بداية الاحتفال العميد المتقاعد يونس ابو جابر ممثلا لاسر الشهداء استذكر فيها الشهيد مازن ابو غزاله وتحدث عن مناقبه.

كما استذكر امين سر منطقة تياسير الحاج رباح عبد الرازق، الشهداء ودور الموقع التنظيمي كبوابه عبور للوطن، وتحدث عن اهمية الشهاده والشهداء لتحقيق المشروع الوطني .

بدوره رحب اكرم دبك رئيس المجلس القروي بالحضور، مشيرا لاهمية يوم الارض بتثبيت المواطنين في ارضهم.

كما عرج امين سر الاقليم حسن ابو العيله عن دور حركة فتح في قيادة المشروع الوطني، وان فتح تحمي المشروع الوطني ودوله عاصمتها القدس الشريف تحقيقا لحلم قائد المسيره الراحل الشهيد ياسر عرفات، واشار الى اهمية انعقاد المؤتمر السادس لما يمثله من حالة استنهاض لحركه وضرورة الاصطفاف حول قيادة الرئيس .

كما تعهد اقليم حركة فتح ببناء صرح الشهيد مازن ابو غزاله في الموقع، وفي نهاية المهرجان تم توزيع دروع وشهادات لاهالي الشهداء.