الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس: مظاهر الفلتان الامني لا تعبر عن الشعب الفلسطيني وتخدم مصلحة الاحتلال

نشر بتاريخ: 01/01/2006 ( آخر تحديث: 01/01/2006 الساعة: 13:34 )
نابلس- معا- اعتبرت حركة المقاومة الاسلامية "حماس" في بيان وصل نسخة عنه الى وكالة "معا"، مظاهر الفلتان "الامني والاخلاقي لا تعبر عن شعبنا الفلسطيني باي حال من الاحوال" لكنها دخيلة لا تخدم الا مصلحة "العدو الصهيوني".

واضافت الحركة في بيانها "إننا نرفض رفضاً قاطعاً ربط ما يجري بسلاح المقاومة الطاهر الشريف، وندعو كل شرفاء الوطن الوقوف صفاً واحداً لعزل هؤلاء الشراذم الضالة التي تسيء الى شعبنا وتاريخنا ونضالنا".

واوضحت "حماس" "نؤكد على رفضنا التام لاي اعتداء على الاجانب طالما كانوا ضيوفا على شعبنا ولم يتدخلوا في شؤوننا الداخلية ولم يخدموا مصالح العدو الصهيوني على حساب شعبنا".

واكدت الحركة "على ضرورة اجراء الانتخابات التشريعية في موعدها"، وقالت "نرفض كل المحاولات التي تسعى الى الالتفاف عليها أو تأجيلها أو الغائها"، مشددة "على ان الانتخابات لاهلنا في مدينة القدس هي حق اصيل لهم، وهي جزء لا يتجزأ من الانتخابات العامة ولن نقبل ان يكون للاحتلال الصهيوني اي شروط او عراقيل تمنع مشاركتهم".

واشارت "حماس" "الى انها تسعى من خلال الانتخابات القادمة لان تكون شريكاً مخلصاً مع كل المخلصين الشرفاء والطاقات الفاعلة في شعبنا لاعادة ترميم ما دمره الاحتلال ولاعادة ترتيب بيتنا الداخلي تحت سقف القانون والقضاء العادل والاحترام المتبادل من اجل بناء وطن نظيف خال من الفساد والعربدة والظلم.