الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة التعاون يزور جمعية المستقبل للتنمية والديمقراطية

نشر بتاريخ: 02/04/2009 ( آخر تحديث: 02/04/2009 الساعة: 10:28 )
سلفيت- معا- استقبلت جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية وفدا من مؤسسة التعاون، وذلك بهدف الإطلاع على الأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية، حيث كان في استقبالهم الدكتور صبحي نمر رئيس الجمعية والطاقم التنفيذي فيها ومدراء المشاريع.

وقدم د. صبحي شرحا مفصلا عن طبيعة العمل والبرامج التي تنفذ من قبل الجمعية وكذلك ما تقدمه الجمعية من برامج تدريبية تستهدف الشباب والمشاريع التي تنفذها.

وتحدث الدكتور عبد الرحمن مغربي مدير مشروع تحسين أداء الكادر التربوي الذي تقوم بة جمعية المستقبل بالشراكة مع مؤسسة التعاون شرحا عن مراحل المشروع واهميتة والمناطق التي استهدفها.

في حين قدم نائب مديرية التربية في جنوب نابلس صالح ياسين الشكر والتقدير لمؤسسة التعاون والجمعية على ما يقوموا به من جهود في هذا المشروع.

وتحدث مدراء المشاريع في جمعية المستقبل نبذة مختصرة عن المشاريع التي تقوم بها الجمعية .

وترأس وفد التعاون الدكتورة تفيدة الجرباوي التي بدورها أكدت على الشراكة مع الجمعية في تنفيذ مشروع تحسين الكادر وتقديرها للقائمين عليه والعمل على التغيير الدائم من اجل الأفضل وبالأخص في التعليم الذي يشكل أهمية كبرى للشعب الفلسطيني.

وكان من ضمن الوفد نجاد غنام مدير مؤسسة التعاون في شمال الضفة.

وتباحث الجانبان في إمكانيات تطوير التعاون المستقبلي فيما بينهما في محافظة نابلس، حيث اتفقا على تبادل الزيارات والتعاون والتواصل المستمر فيما بينهما.