الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يبحث سبل اعادة تفعيل مجالس التشغيل في المحافظة

نشر بتاريخ: 02/04/2009 ( آخر تحديث: 02/04/2009 الساعة: 15:10 )
بيت لحم- معا- بحث محافظ بيت لحم الوزير صلاح التعمري مع الوكيل المساعد لوزارة العمل ناصر قطاونة والوفد المرافق له، سبل اعادة تفعيل مجالس التشغيل في المحافظة بهدف العمل على مساعدة المواطنيين في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وقد استهل وفد وزارة العمل زيارته الى محافظة بيت لحم بزيارة الى المحافظ التعمري في مقر المحافظة الذي رحب بالوفد وشدد على اهمية دور وزارة العمل الحيوي في مساعدة المواطنيين، وضرورة ان تكون البرامج التي تقدمها الوزارة وغيرها من الوزارات والمؤسسات الحكومية مستوحاه من واقع وحاجات المواطنيين .

واشار المحافظ التعمري الى اهمية الجولات للمسؤولين لمتابعة سير العمل عن كثب على ارض الواقع ومتابعة جهود الموظفين المحليين والميدانيين بالاضافة الى الاضطلاع على اوضاع المواطنيين خصوصا في المناطق المهمشة، مشدداً على اهمية متابعة أي قصور من قبل الوزارة في البرامج والخدمات التي تعطلها، واضطلاع المواطنيين على ما فيها من برامج بهدف توعيتهم ومعرفتهم بهذه البرامج.

من جهته اشار قطاونة الى ان الهدف من الزيارة هو متابعة سير عمل البرامج والخدمات المقدمة من قبل الوزارة والتواصل مع محيطها، حيث شملت الجولة العديد من الفعاليات التنموية المؤسسات وهي: مركز معاقي بيت لحم وجمعية المرأة العاملة وكلية بيت لحم المهنية ومجالس محلية في عدد من قرى المحافظة.

واوضح قطاونة ان الزيارة هدفت ايضا إلى اعادة تفعيل مجالس التشغيل المحلية في كل محافظة بحيث يتم عبر اعادة التفعيل تشكيل مجالس تنموية يكون برئاسة المحافظ كل في محافظته بهدف تنسيق مشاريع التشغيل ومتابعة سير العمل فيها، حيث اكد المحافظ التعمري على جاهزيته للتعاون والتواصل في هذا الاطار .

يشار إلى أن الوكيل المساعد لوزارة العمل ناصر قطاونة رافقه وفد كبير من الوزارة تكون من مدير عام الرقابة في الوزارة ياسين راضي ومدير عام الوزارة يوسف الترك وسامر سلامة مدير عام التدريب المهني وبثينة سالم مدير عام التفتيش في وزارة العمل،وكان في استقبالهم مدير مكتب الوزارة في بيت لحم رسلان ابو ريحان وايمن عودة وكاتيوشا الخطيب من مكتب بيت لحم .