الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة إكسبو وركس تستعد لتنظيم المعرض السنوي الرابع للاثاث

نشر بتاريخ: 02/04/2009 ( آخر تحديث: 02/04/2009 الساعة: 19:19 )
نابلس- معا-أعلنت شركة إكسبو وركس بلس (ExpoWorks+) عن بدأ استعداداتها لتنظيم المعرض السنوي الرابع للآثاث المنزلي وكمالياته (اكسبو هوم بلس ExpoHome+)، وذلك في الفترة ما بين 25 نيسان وحتى 28 من الشهر نفسه، في قاعات سليم أفندي في متنزه بلدية البيرة.

وأعلنت أن تنظيم المعرض يأتي هذا العام وللمرة الرابعة على التوالي نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه المعرض في الاعوام الماضية حيث شاركت العام الماضي أكثر من خمسة وثلاثون شركة، وتجاوز الحضور العشرين ألف زائر وفاقت مبيعاته المليونين دولار.

وقال عماد دواني المدير العام لشركة إكسبو وركس بلس أن المعرض ياتي داعما للاقتصاد الفلسطيني، وفرصة هامة للترويج وتسويق معروضات الشركات المشاركة، الى جانب تمتع زوار المعرض بفرصة التسوق تحت سقف واحد مستفيدين من العروض المتنوعة والاسعار التفضيلية، مشيرا الى أن الدعوة ما زالت مفتوحة أمام شركات الأثاث المنزلي وكمالياته بمختلف انواعها والراغبة بالمشاركة في هذا الحدث الكبير.

ويشارك في المعرض عدد واسع من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الأثاث المنزلي والمكتبي، الأدوات الكهربائية، التحف، المطابخ والحمامات والإكسسوارات المتعلقة بهما، إضافة إلى مختلف أشكال وأنواع البلاط، والدهانات، كذلك السجاد، والتصاميم الهندسية وتصاميم الحدائق.
كما أضاف أن المعرض يتميز عن الاعوام السابقة بشمولية وتنوع محتوياته، ومشاركة شركات جديدة لتثري موجودات المعرض، حيث سيقام في ثلاث قاعات، لإتاحة فرصة مشاركة أكبر عدد من الشركات، مشيراً إلى أن التحضيرات جارية سواء من حيث تصميم الأجنحة والحملة الدعائية والإعلامية والإعلانية.

وأشار دواني الى ان بامكان زائر المعرض أن يجد في مكان واحد كل ما يتعلق بتجهيز المنزل ليوفر على المستهلك الجهد والوقت الذي يستهلكه في البحث، ومن جهة اخرى ليساعد الازواج الجدد والمقبلين على تأسيس أو تجديد منزلهم التعرف على موجودات سوق الأثاث والكهربائيات، والاستفادة من العروض المميزة التي سيتم الإعلان عنها في حينه.