الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم بيت لحم تواصل تكريم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 05/04/2009 ( آخر تحديث: 05/04/2009 الساعة: 18:28 )
بيت لحم -معا- قامت لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم بيت لحم، اليوم الاحد، تكرم الطلبة المتفوقين في مدارس منطقة بيت فجار وقرية ارطاس جنوب بيت لحم.

وقالت اللجنة ان حملة تكريم الطلبة المتفوقين في مدارس محافظة بيت لحم تتم بالتنسيق ما بين لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم بيت لحم، ولجنة الشبيبة في مكتب التعبئة والتنظيم، ومديرية التربية والتعليم في المحافظة، فقد تم اليوم الاحد تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور ارطاس الثانوية اذ قامت لجنة الشبيبة في المدرسة، ممثلة بمنسقها رامي اسعد، ومنسق الشبيبة الثانوية في منطقة ارطاس فادي اسعد، وبالتعاون مع ادارة المدرسة بتكريم ما يزيد عن 20 طالبا.

كما وكرمت لجنة الشبيبة في مدرسة بنات بيت فجار الثانوية، ممثلة بمنسقة الشبيبة في المدرسة شروق ثوابتة حيث تم تكريم ما يزيد عن 50 طالبة بحضور منسق الشبيبة الثانوية في بيت فجار جواد ثوابتة وتم توزيع شهادات تقديرية وهدايا تقديرية للطلاب والطالبات الاوائل على المدرسة .

واشاد مدير مدرسة ارطاس الاستاذ ابراهيم ابوسرور، ومديرة مدرسة بنات بيت فجار الاستاذة رقية ثوابتة والهيئة التدريسية بهذه الخطوة التي تقوم بها حركة فتح، والتي تعبر عن الاهتمام بقطاع الشباب والتعليم.

وأكدت قيادة اقليم حركة فتح في المحافظة ممثلة بامين سرها محمد طه ومنسق لجنة الشبيبة، والطلاب محمد المصري ومنسق لجنة الشبيبة الثانوية في الاقليم امير البدن على ضرورة توفير كافة الامكانيات المتاحة لدى الحركة، من اجل دعم المسيرة التعلمية وخلق روح الابداع والتميز بين الطلبة .