الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة سلفيت يقوم بزيارة إلى مركز الدار البيضاء لرعاية المعاقين

نشر بتاريخ: 05/04/2009 ( آخر تحديث: 05/04/2009 الساعة: 19:39 )
سلفيت-معا - قام مدير شرطة سلفيت المقدم علاء الشلبي، ونائبه الرائد بسام جبر وعدد من ضباط وصف ضباط الشرطة، بزيارة إلى مركز الدار البيضاء لرعاية المعاقين في سلفيت , وكان في استقبالهم إيمان الصمادي، مديرة المركز وعدد من العاملين والاطفال المعاقين، وذلك بمناسبة يوم الطفل العالمي.

ورحبت إيمان الصمادي بالوفد، وقالت :"إننا نثمن عالياً هذه اللفته الإنسانية الكريمة من الشرطة والتي كان لها عظيم الأثر في نفوس الأطفال والعاملين في المركز على حدا سواء ".

وفي حديثها عن مركز الدار البيضاء قالت الصمادي انه قد تم تأسيس هذا المركز عام 1982في سلفيت وهو يتبع لوزارة الشؤون الاجتماعية، ويستهدف الأطفال المعاقين عقليا حتى سن 13 عاما للذكور، و16عاما للإناث من كافة محافظات الوطن، ويشرف على تدريب وتأهيل الطلاب طاقم مؤهل ومدرب وذو كفاءة عاليه, وناشدت كافة المؤسسات ان تحذو حذو الشرطة في زيارة المركز .

بدوره قال مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم علاء الشلبي :"إنني سررت كثيرا عندما رأيت البسمة ترتسم على شفاه الأطفال المعاقين والعاملات في المركز ".

وأكد أن الشرطة بتوجيهات اللواء حازم عطا الله تسعى دائما إلى تضيق الفجوة بين الشرطة والمواطنين وتعزيز ونسج علاقه طيبه معهموقال :"إننا جاهزون ومستعدون لدعم ومساندة المركز بكافة السبل المتاحة نظرا لما يعانيه هؤلاء الأطفال وذويهم والقائمين على رعايتهم من صعوبات ".