الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات مهرجان الصمود والشرعية في القدس

نشر بتاريخ: 05/04/2009 ( آخر تحديث: 06/04/2009 الساعة: 00:24 )
القدس –معا- تواصلت اليوم، فعاليات سوق عكاظ الرابع والعشرين مهرجان الصمود والشرعية الذي تنظمه جمعية الرازي للثقافة والمجتمع ضمن فعاليات احتفالية القدس عاصمة للثقافة العربية لعام 2009 ، وبالتعاون مع اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم وبتمويل من الأيسيسكو المنظمة الإسلامية للعلوم والثقافة والتربية .

وجرت لقاءات ثقافية بمناسبة يوم الأرض أسفرت عن فوز مدرسة سلوان الإعدادية على مدرسة حسني الأشه،ب وفوز كفرعقب الرسمية على مدرسة دار المعرفة . وجرت اللقاءات في قاعة مدرسة كفرعقب الرسمية واشرف عليها لجنة تكونت من رئيس الجمعية جميل الدويك ومديرة الجمعية كفاية حمودة والمعلمين شكري عاصي من مدرسة دار المعرفة وأمل الحاج إبراهيم من مدرسة كفرعقب الرسمية وأمين الحلاق من مدرسة حسني الأشهب وعطا الله ناصر من مدرسة ذكور سلوان الإعدادية ومنصور العكاري من مدرسة المعهد العربي وجمال حواس من مدرسة امليسون وتركزت أسئلة المسابقة حول القدس بمناسبة يوم الأرض .

وتتواصل فعاليات هذا المهرجان حتى نهاية شهر نيسان الحالي لإقامة حفل الختام وتوزيع جوائز فعاليات المهرجان التي تصل عددها 39 فعالية تشارك بها معظم مدارس محافظة القدس، ويبلغ عدد الطلاب المشاركين في هذه الفعاليات حوالي ثلاثة آلاف طالب وطالبة من جميع المراحل التعليمية .