الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك: جمعية الأنصار الخيرية تشرع في تنفيذ مشروع هدية العيد

نشر بتاريخ: 02/01/2006 ( آخر تحديث: 02/01/2006 الساعة: 14:41 )
غزة - معا- شرعت جمعية الانصار الخيرية اليوم في تنفيذ مشروع "هدية العيد" الخيري في غزة والذي يهدف إلى ادخال الأمل والفرحة على قلوب الأطفال لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الأطفال في فلسطين.

ويهدف المشروع الذي من المقرر أن يستمر لأيام ابتداء من اليوم الترفيه عن الأطفال الفلسطينيين ورسم البسمة على وجوه الأطفال المحرومة من ملذات الحياة وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويأتي المشروع الذي يساهم في محو بعض ما خلفه الاحتلال الاسرائيلي في نفوس أطفال فلسطيني نظرا للظروف التي منعت الطفل الفلسطيني من الاستمتاع بالعيد كبقية أطفال العالم، والظروف الصعبة الراهنة التي يمر بها الشعب الفلسطيني والتي بدورها أضفت على الطفل جوا من الحزن والكآبة وولدت لديه العدوانية والعزلة الأمر الذي تطلب بث روح الامل وجعل الحياة ميسرة لديهم.

من جانبه قال مدير الجمعية نافذ الأعرج أن المشروع يهدف إلى مد يد العون والمساعدة للأطفال المحرومين ومنح طفولتهم الرونق والبهجة التي حرمت منها والباسهم ثيابا جديدا تدخل السرور إلى قلوبهم وتشعرهم بفرحة العيد ومعناه كبقية أطفال العالم.

وأعرب الأعرج عن شكره وامتنانه للأيادي الممتدة لمساعدة هؤلاء الأطفال ورسم البسمة على شفاههم مشيرا إلى الأثر الذي تعسكه تلك الهدايا والمساعدات على نفوس الأهالي والكبار نتيجة سعادة أطفالهم وشعورهم بلذة العيد.

هذا وتستعد جمعية الأنصار الخيرية كعادتها في كل عام وعلى مدى أيام عيد الأضحى المبارك على لتوزيع لحوم الأضاحي والتي يتم ذبحها وتوزيعها على الأسر المستورة في تلك الأيام الفضيلة, إضافة إلى حصة الفقراء من الأضحية التي يتم جمعها من آهل الخير خلال أيام عيد الأضحى ومن ثم توزيعها.