الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التربية والتعليم بخان يونس يجتمع بالمشرفين التربويين

نشر بتاريخ: 07/04/2009 ( آخر تحديث: 07/04/2009 الساعة: 13:12 )
غزة- معا- اجتمع أ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم في مكتبه بالمديرية، بالمشرفين التربويين، وذلك لتوضيح بعض المستجدات في الأمور الإدارية والفنية.

هذا وافتتح أ. الزطمة الاجتماع بكلمة ترحيبية بالمشرفين الجدد، وهنأهم باستلامهم مناصبهم، كذلك أثنى أ. الزطمة على جهود المشرفين التربويين القدامى الذين قاموا بأداء كافة واجباتهم وأعمالهم الإشرافية خلال العام الدراسي الجاري دون كلل أو ملل، وقاموا بجهود مضاعفة في الوقت الذي استنكف فيه بعض المشرفين التربويين عن عملهم في بداية العام الدراسي.

وأكد أن هذا اللقاء للتعارف بين المشرفين القدامى والجدد والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد، موضحا أن المديرية ستقوم بتوفير كافة الإمكانات التي تساهم في تسهيل عمل المشرفين التربويين في المدارس، مضيفا أن المشرف التربوي يمثل المديرية في المدارس وعليه فهو مخول بحل كافة المشكلات التي تواجه المدرسة التي يتواجد بها، ونوه إلى ضرورة التركيز على زيارة مدارس الفترة المسائية.

واشار الزطمة الى أن المديرية قد أقامت يوماً دراسياً للمشرفين الجدد، وأنها أيضاً بصدد تنفيذ دورة لتهيئة المشرفين الجدد بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم برفح.

من جانبه أشار أ.أحمد قنن المدير الإداري إلى ضرورة اتسام شخصية المشرف بالقوة وأن يتحلى بسعة الصدر والصبر خاصة في التعامل مع المعلمين، مؤكدا على ضرورة التنسيق بين المشرفين التربويين في أنشطتهم حتى يتسنى للإدارة المتابعة لهذه الأنشطة، ونوه إلى أنه تم توزيع جداول الامتحانات على المشرفين التربويين مع العلم أن امتحان الصف السادس سيكون موحد على مستوى المديريات وستبدأ فعالياته 12/5/2009 وسيكون مركز التصحيح في مدرسة خان يونس الثانوية بنات.