الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذاعة القرآن الكريم تحتفل بذكرى انطلاقتها الحادي عشرة

نشر بتاريخ: 08/04/2009 ( آخر تحديث: 08/04/2009 الساعة: 11:27 )
سلفيت- معا- أفاد مدير عام إذاعة القرآن الكريم الشيخ محمد سعيد ملحس ان الاذاعة تحتفل هذه الايام بذكرى انطلاقتها والتي مضى على تأسيسها احد عشر عاما.

وبهذه المناسبة سيتم عصر اليوم تخصيص موجة مفتوحة مع المستمعين للإستماع إلى أرائهم واقتراحاتهم في برامج الإذاعة وتطوير ادائها.

وذكر الشيخ ملحس ان الاذاعة والتي بدأت مشوارها بدايه متواضعة عام 1419 هـ من مدينه نابلس اصبحت تغطي كافة مناطق فلسطين من رفح جنوبا حتى الجولان شمالا. بالاضافة لذلك فقد وسعت الاذاعة انتشارها وذلك عبر بثها المسوع عبر الانترنت والذي وصل بحمد الله الى ملايين المستمعين في ارجاء المعموره .

يذكر ان اذاعة القرآن الكريم في نابلس تعتبر من الاذاعات الاولى من حيث نسبة الاستماع على مستوى الوطن، وقد حظيت بشعبيه كبيره نتيجه لسياستها المبنية على تجميع القلوب على كتاب الله والبعد عن المسائل الخلافية.

واشار الشيخ ملحس ان الهدف الاساس لإذاعة القرآن الكريم هو ربط المستمعين بكتاب الله تعالى وسنة رسوله ونشر قيم الفضيلة والاخلاق في المجتمع، موضحا ان الاذاعة تسعى الى للإرتقاء بادائها وزيادة تواصلها مع المستمعين من خلال تطوير بثها المسموع عبر الانترنت ومن خلال مشروع رسائل الايمان بالتواصل عبر الجوال، كما ان الاذاعة الآن تنشيء مجموعة بريدية مكونة من عشرات آلاف الايميلات للتواصل عبر البريد الاليكتروني.

ودعا فضيلة الشيخ المستمعين للتواصل الدائم مع الاذاعة من خلال الانترنت وتقديم الافكار والمقترحات لتطوير ادائها كما ونوعا.