الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية وقادة الاجهزة الامنية يزورون شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 08/04/2009 ( آخر تحديث: 08/04/2009 الساعة: 15:48 )
قلقيلية - معا- زار محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة اليوم الاربعاء شرطة محافظة نابلس حيث قام مدير شرطة المحافظة العقيد رشيد حمدان ونائبه باستقبالهم في مكتبه.

واكد الخندقجي خلال الإجتماع على وحدة الاجهزة الامنية والتنسيق على اعلى المستويات فيما بينها والذي كان له الفضل الاكبر في فرض الامن والنظام واعادة هيبة القضاء الفلسطيني.

كما اشاد بدور الشرطة المتميز وتطور ادائها في خدمة المواطنين، من جهته قدم العقيد حمدان شرحا وافيا عن انجازات واعمال شرطة نابلس، مستعرضا الاوضاع الامنية في المحافظة والتي تقدمت كثيرا وخلقت نوعا من الارتياح ما بين المواطنين وهذا بفضل الجهد المشترك للاجهزة الامنية والاصرار من قبل المستوى السياسي على اعادة فرض الامن وتوفير الامان لابناء الشعب الفلسطيني.

من جهة اخرى قام المفوض السياسي العام للشرطة العقيد جمال ياسين بإلقاء محاضرة لضباط وأفراد شرطة نابلس في قاعة سليم أفندي حضرها (220) من عناصر الشرطة ,وفي بداية المحاضرة نقل العقيد ياسين تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وتقديره لأداء الشرطة المتميز والذي توج بتقرير ديوان الرقابة المالية والإدارية للعام ( 2008 ) والذي حصلت فية الشرطة على اعلى نسبة ما بين مؤسسات السلطة كما تحدث عن أهمية دور الشرطة في الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

وحث المشاركين في المحاضرة على حسن الأداء والتصرف وتقدير الموقف بمهنية والتعامل بالرحمة مع المواطن، للتخلص من السلبيات العالقة في ذهن المواطن نتيجة ممارسات شرطة الاحتلال لسنوات طويلة وتغيير ثقافة الفوضى بثقافة القانون وخلق جيل يكون له دورا ايجابيا في الحفاظ على الامن والنظام.

كما نوه إلى ضرورة نشر الوعي الشرطي وتوثيق العلاقة الطيبة مع ابناء الشعب الفلسطيني وذلك بمشاركة جهاز الشرطة بجميع الفعاليات والمناسبات الوطنية والرسمية وحتى الخاصة في المجتمع ،وفي نهاية اللقاء قام كل من العقيد جمال ياسين والعقيد رشيد حمدان بالرد على أسئلة واستفسارات ضباط وأفراد الشرطة.

وفي نهاية الاجتماع شكر العقيد حمدان الوفد الضيف على هذه الزيارة والتي تبعث روحا من التواصل ما بين المحافظات ينعكس ايجابا على اداء المؤسسة الامنية بكافة اذرعها.