الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان رياضي في البريج بعنوان "نعم لفلسطين، نعم للمصالحة الوطنية"

نشر بتاريخ: 10/04/2009 ( آخر تحديث: 11/04/2009 الساعة: 16:32 )
غزة - معا - عقد المهرجان الرياضي الكبير الذي نظم تحت عنوان "نعم لفلسطين، نعم للمصالحة الوطنية، ولا للانشقاق والانقسام" في قطاع غزة بمشاركة العديد من المؤسسات والأندية الرياضية.
وقام بتنظيم هذا الاحتفال الرياضي الكبير منتدى شباب فلسطين بالاشتراك مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات، ونادي خدمات البريج.وتضمن المهرجان العديد من الفعاليات الرياضية بين فرق محلية رياضية، والاستعراضات الرياضية التي نالت إعجاب الحضور.وقال الدكتور صلاح الدين حماد رئيس المنتدى أن إقامة هذه الفعالية الرياضية يأتي في وقت تتواصل فيه الجهود لرأب الصدع بين الأخوة والأشقاء، في الوقت الذي يواصل فيه الاحتلال الإسرائيلي تهويد المزيد من الأراضي الفلسطينية خاصة في القدس الشريف.وأضاف أن هذا المهرجان الرياضي هو دعوة للجميع للتوحد ونبذ الخلافات، والانتباه إلى عدوهم المشترك.
وحضر المهرجان الرياضي العديد من الوجهاء والشخصيات الاعتبارية وفي مقدمتهم الدكتور محمد أبو عودة أستاذ في جامعة الأقصى بغزة، والأستاذ إياد أبو حجر مدير المركز الفلسطيني للديمقراطية، والدكتور عصام اللوح، والدكتور أشرف مسلم وأعضاء نادي خدمات البريج الذي احتضن هذا المهرجان، ولفيف من وجهاء المخيم. وفي نهاية المهرجان تم تسليم الكأس لفريق نادي البريج الفائز في المهرجان، كما تم تسليم الميداليات الذهبية والفضية على الفرق الفائزة في الألعاب المختلفة.