الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يستقبل ادارة نادي سلوان

نشر بتاريخ: 10/04/2009 ( آخر تحديث: 10/04/2009 الساعة: 22:19 )
رام الله - معا - من الناطق الاعلامي - استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مكتبه بالمدينة يوم الاربعاء الماضي وفد نادي سلوان الرياضي برئاسة رئيس النادي سليمان العباسي وعضوية حميد القراعين ومحمد زيادة وعرفات حميد وجمال عديلة ويوسف فتيحة ومعروف المصري ومنير الغول وباسم عطاالله بحضور مدير دائرة الاعلام في الاتحاد ناصر العباسي.

وقد رحب الرجوب بوفد نادي سلوان وتحدث عن الاستحقاقات المهمة التي تواجه الحركة الرياضية الفلسطينية التي يعتبر نادي سلوان ركنا اساسيا من اركانها وخصوصيته المتمثلة بارتداءه الزي الفلسطيني مشيرا الى ان الاتحاد يقدر لنادي سلوان تاريخه الرياضي العريق وانجازاته الكبيرة.

وتمنى الرجوب ان يتغلب نادي سلوان على الصعوبات التي تواجهه في ضوء الاستيطان الخانق الذي يلف بلدة سلوان والنادي وأن يعود الى وضعه الطبيعي في الدرجة العليا للاندية الفلسطينية بعد انتكاسة الهبوط الى الدرجة الممتازة ب، محملا الجميع مسؤولية هذه الانتكاسة داعيا اهالي سلوان الى الالتفاف حول ناديهم وذلك من خلال خطة تضعها الهيئة الادارية الجديدة للنادي لتعزيز قدراتها من خلال بناء جمعية عمومية قوية تدعم النادي ماديا وبشريا مؤكدا حرصه على الوجود في مقدمة هذه الجمعية لاعادة نادي سلوان الى مكانه الحقيقي.


وثمن الرجوب الخطوات التي يقوم بها نادي سلوان من خلال المباريات التدريبية الودية في الاونة الاخيرة ومشاركته في بطولة معركة مخيم جنين «لأجلك يا قدس» متمنيا التوفيق للنادي في هذه البطولة حاثا الجميع على ضرورة الاستعداد الجيد لبطولة الدرع والبطولات الاخرى على رزنامة الرياضة الفلسطينية لعام 2009 .

ووعد الرجوب بدعم نادي سلوان في مجال بناء الكوادر التدريبية وتأهيل اللاعبين والملاعب في محافظة القدس مؤكدا ان ملاعب المحافظة تحظى بأولوية واهتمام لدى مجلس الوزراء واللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وكان رئيس نادي سلوان سليمان العباسي قد هنأ في بداية حديثه اللواء الرجوب على رئاسته للجنة الاولمبية الفلسطينية والانجازات العديدة التي حققها للرياضة الفلسطينية مؤكدا ان الرجوب غني عن التعريف وان ما حققه هو مفخرة للشعب الفلسطيني.


وقال العباسي ان سلوان تعاني من الاستيطان والحصار وان مشكلتنا الرياضية هي في عدم توفر الملاعب المعشبة في مدينة القدس حيث تضطر الفرق الرياضية في النادي لاستعمال ملاعب مجاورة كملعبي العيساوية وفيصل الحسيني وهذا يكلف خزينة النادي اموالا طائلة متمنيا على اللواء الرجوب مساعدة النادي في هذا المجال.

واضاف العباسي ان الهيئة الادارية الجديدة في نادي سلوان تضع في صلب اهتماماتها مصلحة النادي واعادته الى مكانته الطبيعية بعيدا عن اي اجندة خاصة متمنيا على اللواء الرجوب دعم مشاريع وخطوات النادي لتحقيق الهدف المنشود. وتخلل الاجتماع عدد من المداخلات المتعلقة بوضع كرة القدم الفلسطينية على وجه التحديد واهتمام اللواء الرجوب بالاندية الفلسطينية وحرصه الدائم على دعمها واسنادها.

وفي ختام الاجتماع قدم رئيس نادي سلوان سليمان العباسي درع النادي للواء الرجوب تقديرا لجهوده الكبيرة في قيادة الحركة الرياضية الفلسطينية