السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى تعلن مسؤوليتها عن انقلاب جرافة اسرائيلية بعد القاء القنابل والاكواع باتجاهها في منطقة الجبريات جنوب جنين

نشر بتاريخ: 03/01/2006 ( آخر تحديث: 04/01/2006 الساعة: 00:47 )
جنين- معا- اعلنت كتائب شهداء الاقصى في جنين هذه الليلة مسؤوليتها عن انقلاب جرافة احتلالية بعد اطلاق النار والقنابل باتجاهها في منطقة الجبريات جنوبي مدينة جنين .

وقال الناطق باسم الكتائب لمراسل " معا" والذي رفض الكشف عن اسمه ان مجموعة من كتائب الاقصى اطلقت النار والعبوات محلية الصنع باتجاه الجرافة مما ادى الى انقلابها, من دون ان يبلغ عن وقوع اصابات .

وذكر شهود عيان انهم شاهدوا الجرافة وهي تنقلب في المنطقة اثناء توجهها الى مخيم جنين والذي تحاصره قوات الاحتلال منذ ساعات الصباح .

من جهة اخرى حاصرت قوات الاحتلال مساء اليوم مستشفى جنين الحكومي ومنعت المواطنين من الدخول او الخروج منه لعدة ساعات , حيث ذكر شهود عيان ان 4 دوريات عسكرية كانت متواجدة على المدخل الشرقي للمستشفى بعد مطاردة سيارة فلسطينية بحجة ان سائقها مطلوب لها .

وذكرت مصادر امنية فلسطينية وشهود عيان ان تعزيزات عسكرية وجرافات وناقلات جند دخلت مدينة جنين ومخيمها , حيث تتواجد قوات كبيرة في المدينة ومخيمها منذ ساعات الصباح وتقوم بتفتيش واحتلال العديد من المنازل عرف منها منزل المواطن احمد ابو الرب , ومنزل المواطن محمد العمري وحولتهما الى ثكنات عسكرية .