الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلقت النار على متطوعي الانتخابات: قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم ومخيمها وتوزع بيانات تحريضية ضد المقاومة

نشر بتاريخ: 04/01/2006 ( آخر تحديث: 04/01/2006 الساعة: 02:13 )
طولكرم - معا - اطلق جيش الاحتلال الاسرائيلي النار بإتجاه متطوعي الانتخابات والذين يقومون بالصاق الصور والرايات لصالح المرشحين في مدينة طولكرم .

وافاد مراسلنا نقلاً عن شهود عيان بأن مجموعة من الشبان الذي يقومون بإلصاق الصور والرايات لصالح المرشح المستقل الدكتور نايف جراد فوجئوا بدوريات الاحتلال تقتحم المدينة حيث قام الجنود بإطلاق النار عليهم دون وقوع اصابات .

وفي اتصال هاتفي مع الجراد استنكر ممارسات الاحتلال واصفاً اياها بالمتعمدة لإفشال المشروع الفلسطيني بإجراء الانتخابات التشريعية مؤكداً انه لم يخوض هذه الانتخابات تحت اسم أي فصيل بل انه مستقل وان ما قام به الاحتلال من اطلاق النار على المتطوعين غير مبرر" .

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم الاربعاء مدينة طولكرم ومخيمها حيث قامت بتوزيع بيانات تحريضية ضد المقاومة الفلسطينية خاصة حركة الجهاد الاسلامي وجناحها العسكري " سرايا القدس " .

واضاف مراسلنا نقلا عن شهود عيان بأن البيانات ركزت على العملية الاستشهادية الاخيرة التي نفذها استشهاديان من سرايا القدس يوم الخميس الماضي والتي اسفرت عن مقتل ضابط اسرائيلي وفلسطيني واحد اضافة الى الاستشهاديان .

وجاء في بيان الجيش حسب شهود العيان قوله " ان التنظيمات الفلسطينية المسلحة وخاصة سرايا القدس تعمل ضد مصالح الشعب الفلسطيني ".

واثناء تجول القوة الاسرائيلية في مخيم طولكرم اطلق مسلحون فلسطينيون النار تجاه القوة الاسرائيلية فرد الجنود على مصدر اطلاق النيران دون وقوع اصابات بين الطرفين .

يذكر بأن جيش الاحتلال الاسرائيلي يكثف من عملياته العسكرية ضد المقاومة الفلسطينية بمحافظة طولكرم وخاصة حركة الجهاد الاسلامي وجناحها العسكري حيث يشن حملة اعتقالات واغتيالات واسعة في صفوفها منذ اربعة اشهر في انحاء مختلفة من مدن وقرى الضفة الغربية .