الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العاملين في "الحياة الجديدة" تحدد موعد لإجراء انتخابات جديدة

نشر بتاريخ: 13/04/2009 ( آخر تحديث: 13/04/2009 الساعة: 16:05 )
رام الله - معا - أعلنت لجنة العاملين في صحيفة الحياة الجديدة عن تحديد موعد لإجراء انتخابات جديدة للجنة بعد مرور أكثر من عام ونصف على تشكيل اول لجنة عاملين في الصحيفة، موضحا انها قررت تحديد يوم 17-5-2009 لإجراء هذه الانتخابات من اجل الحفاظ على جملة الانجازات التي حققتها منذ تشكيلها.

وحسب ما أكده رئيس لجنة العاملين في صحيفة الحياة الجديدة، منتصر حمدان، فان تحديد موعد لإجراء هذه الانتخابات ياتي في اطار السعي من اجل الارتقاء بدور لجنة العاملين في الصحيفة ومأسسة العمل النقابي داخلها بما يحقق حماية حقوق العاملين على مختلف المستويات.

واوضج حمدان ان اللجنة حرصت بكل طاقاتها على الدفاع عن مصالح الموظفين وحمايتها رغم كافة الصعوبات التي واجهت عملها، مؤكدا ان اجراء انتخابات ديمقراطية جديدة يمثل الخيار الأمثل في تطوير عمل اللجنة بما يضمن حماية حقوق كافة العاملين في الصحيفة.

وأوضح أن لجنة العاملين الحالية سوف تباشر عملها كالمعتاد والتحضير لإجراء هذه الانتخابات وفق آلية واضحة ومتفق عليه بما يضمن إجراء انتخابات ديمقراطية نزيهة وشفافة.

ومن الجدير ذكره ان عدد الموظفين العاملين في الصحيفة يصل الى قرابة 100 موظف وموظفة في الضفة والقطاع، وكان جرى تشكيل لجنة العاملين في إطار توافقي بين كافة الموظفين.