الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مكتب الرئيس عباس يطلع على أوضاع شابين يعانيان من ضمور العضلات

نشر بتاريخ: 13/04/2009 ( آخر تحديث: 13/04/2009 الساعة: 16:44 )
طولكرم - معا- اطلع وفد من مكتب الرئيس في زيارة للعقيد محمد عبد الفتاح ناصيف، على أوضاع نجليه اللذين يعانيان من ضمور العضلات.

وضم الوفد كلاً من اللواء رائدة فارس مسؤولة الشؤون الإنسانية في مكتب الرئيس والدكتور مدحت طه مسؤول الملف الصحي في مكتب الرئيس، وجمال سعيد نائب محافظ طولكرم.

وأوضح الدكتور طه أن زيارة هذه العائلة جاءت بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، منوهاً أن هذه العائلة والتي تضم شابين من ذوي الاحتياجات الخاصة وهما إياد (16) عاماً وعبد الرحمن (19) عاماً، يعيشان معاناة حقيقية، مؤكداً أن الرئيس لن يألوا جهداً في تقديم اللازم لهما إلى جانب أسر أخرى.

وأشار طه، إلى أن هذه الزيارة ستمكن طاقم الرئآسة من معرفة نوعية الكرسي المتحرك الذي سيتم منحه للشابين، لتمكينهما من ممارسة حياتهما الطبيعية، إضافة لنقل مطالب الوالد بمنحه إعفاء جمركي لشراء سيارة خاصة تمكنه من نقل نجليه بحرية من مكان إلى آخر، مشيراً إلى أن هذه المطالب سيتم رفعها للرئيس فوراً من أجل تلبيتها بأقرب فرصة ممكنة.

من جانبه، توجه والد الشابين بالشكر إلى مكتب الرئيس محمود عباس على جهوده في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني الذي يعاني جراء ممارسات الاحتلال.