الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شركة المصنع العالمي في السعودية يشيد بالمستوى المميز لطلبة النجاح

نشر بتاريخ: 14/04/2009 ( آخر تحديث: 14/04/2009 الساعة: 17:30 )
سلفيت- معا- ضمن ما تقوم به الجامعة ووحدة النجاح للخريجين من جهود حثيثة من أجل تقديم كافة فرص التوظيف ومساعدة الخريجين في الحصول على الوظائف وضمن العلاقات التي تربط الجامعة مع العديد من الشركات في داخل الوطن وخارجه أجرت شركة المصنع العالمي لأنظمة المباني المحدودة ومقرها السعودية ولها فروع في خمسين دولة مقابلات عمل مع تسعة مهندسين من تخصصات الهندسة المدنية وهندسة البناء، حيث التقى مدير عام الشركة مفيد حطاب مع الطلبة المهتمين في مقر وحدة النجاح للخريجين التابعة لجامعة النجاح الوطنية.

وكان حطاب قد التقى بالدكتور رامي حمدالله رئيس الجامعة ورافع دراغمه مدير وحدة النجاح للخريجين، حيث شكر أ.د.حمد الله السيد حطاب على اهتمامه المتواصل بمقابلة خريجي الهندسة والعمل على مساعدتهم في الحصول على فرص عمل.

من جهته أثنى حطاب على الدور المتميز الذي تقوم به إدارة الجامعة من الاهتمام المستمر بالطلبة الخريجين من خلال وحدة النجاح للخريجين التي تقوم بالإعداد للمقابلات والتواصل مع الخريجين وتدريبهم ومساعدتهم في الحصول على فرص عمل.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المستقبلي، ودعا دراغمه السيد حطاب للاطلاع على مشاريع كلية الهندسة التي تقيمها الكلية في نهاية الفصل الثاني، حيث يتم عرض العديد من مشاريع التخرج المتميزة للطلبة الخريجين في كافة المجالات.

يذكر أن الشركة السعودية تقوم وبشكل سنوي بإجراء مقابلات عمل في وحدة الخريجين، حيث قامت الشركة بتعيين عدد من الخريجين بعد مقابلتهم في الفترات السابقة.