الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو حشيش يعلن تنظيم الصداقة بطولة كروية بالتعاون مع اتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 15/04/2009 ( آخر تحديث: 15/04/2009 الساعة: 22:21 )
غزة - معا - محمد حجاج - قرر نادي الصداقة الرياضي، إطلاق بطولته الثالثة بكرة القدم خلال شهر أيار القادم، تحت اسم دورة شهداء الفرقان بكرة القدم، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد كرة القدم.
وقال جمال أبو حشيش رئيس النادي، أنه من المقرر أن يشارك في هذه البطولة، التي تأتي في ظروف هامة لتفعيل اللعبة الشعبية الأولى، 16 نادياً من الدرجتين الممتازة والأولى على إستاد فلسطين بمجمع وزارة الشباب والرياضة بهدف تنشيط اللعبة في المحافظات الجنوبية وتطوير قدرات اللاعبين والفرق.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أبو حشيش في مقر وكالة رامتان الإخبارية، بمشاركة ممثلي الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية والمحطات الفضائية.
وأوضح أن نادي الصداقة له باع طويل في المشاركات بكرة القدم والطائرة، وسينطلق بمباركة اتحاد الكرة، بعد بطولته الرمضانية الكروية، دورة الشهيد القائد إسماعيل أبو شنب، التي ظفر بها نادي نماء الرياضي، لتكون البطولة الثالثة خلال عامين، مشيراً إلى أن إجراء القرعة سيتم في الأول من الشهر القادم.وأضاف أن اللجنة المشرفة على البطولة وزعت الدعوات على الأندية.
وتضم اللجنة المنظمة سعدي سنونو، وفائق الحناوي، ومحمود الهباش، وعلي الحمامي، ولجان الاتحاد، الحكام، والفنية، وأن المشرفين يتطلعون لإخراجها بصورة طيبة.
وبشأن جهود إطلاق مسابقات رسمية بتنظيم من الاتحاد خاصة مع إعلان التوافق الرياضي، واقتراب تشكيل أعضاء اتحاد الكرة في غزة، ذكر أبو حشيش أن الجميع معني بتشكيل الاتحاد وأن الترتيبات تستغرق وقتاً في ترتيب الانتخابات.
والفرق المشاركة هي: شباب رفح، وخدمات رفح، وشباب خان يونس، وخدمات خان يونس من الجنوب، ومن الوسطى جمعية الصلاح، وخدمات النصيرات، ومن غزة اتحاد الشجاعية، والزيتون، وغزة الرياضي، ومركز الشاطئ، والصداقة، والأهلي الفلسطيني، وشباب جباليا، والهلال، والصداقة- المنظم، وشباب جباليا من الشمال، ونماء من شمال غزة حامل لقب البطولة الثانية، والقادسية الوصيف.