الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشباب والرياضةتقوم بزيارة ميدانية لملعب نابلس البلدي

نشر بتاريخ: 16/04/2009 ( آخر تحديث: 16/04/2009 الساعة: 21:12 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: ضمن جولتها في محافظة نابلس، قامت تهاني ابو دقة وزيرة الشباب والرياضة، يرافقها المهندس عدلي يعيش، رئيس بلدية نابلس والمهندس عنان غزال عضو المجلس البلدي وغسان قبها مدير مديرية الشباب والرياضة، ووضاح العيسوي مسؤول العلاقات العامة والإعلام في المديرية ووائل العطعوط مسئول الأندية بزيارة ميدانية للملعب البلدي.
اطلعت عن كثب على الاعمال الجارية فيه واستمعت من رئيس البلدية عن العقبات التي واجهت الملعب وأدت إلى تأخير العمل فيه نتيجة لتغيير اتجاهه طبقا للمواصفات الدولية، وتم الغاء شارع كامل إضافة الى عدم توفر المبلغ المرصود له.
وأبلغت الوزيرة رئيس البلدية ان هناك مبلغا مرصودا وقيمته 450 ألف دولار سيتم تحويله للملعب كي يكون جاهزا مضافا اليه مدرج، وشكرت رئيس البلدية على تعاونه في انجاز المشروع، الذي شارف على الانتهاء.
وأضافت: ان مدينة نابلس ستكون ضمن اولويات الوزارة في البنية التحتية الرياضية إضافة إلى الملعب البلدي فسيتم قريبا وضع حجر الأساس للصالة الرياضة المغلقة، وقد فرغت الوزارة من المخططات اللازمة لها وستعمل على إيجاد تمويل لها.
وكانت الوزيرة والوفد المرافق لها استهلت جولتها بزيارة بلدية نابلس ثم زيارة معرض الأصالة والإبداع، الذي أقامته وأشرفت عليه بلدية نابلس ومنتدى شارك الشبابي، واستغلت الوزيرة وجودها في نابلس لتشارك في مهرجان الأسرى، الذي اقيم على الدوار لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني واختتمت جولتها بزيارة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غسان الشكعة في مكتبه بنابلس.