السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصطفى الآغا على شبكة معا أنا فلسطيني صافي والنهائي برشلوني ارسنالي

نشر بتاريخ: 16/04/2009 ( آخر تحديث: 17/04/2009 الساعة: 08:18 )
بيت لحم-معا-فى لقاء مباشر مع الاعلامي الرياضى مصطفى الاغا مقدم البرنامج الشهير ( صدى الملاعب ) والذى يقدم منذ سنوات على فضائية ام بي سي صرح بانه يعتز بكونه فلسطينى صافى مائة بالمائة كما قال وقد جاءت أقوال الاغا ضمن الصفحة الرياضية فى برنامج (معاً في ساعة) الذي يبث يومياً عبر اثير (شبكة معاً الإذاعية) وهي (مرح الخليل-موال بيت لحم-أمواج رام الله-القمر اريحا-كل الناس طولكرم-البلد جنين-نغم قلقيلية-نابلس في نابلس )

ويتناول برنامج (معا في ساعة) ملفات سياسية،محلية،اقتصادية و رياضية ويتناوب على تقديمه نخبة من الإعلاميين الفلسطينيين. وكان الزميل محمد اللحام قد قدم حلقة الأمس من البرنامج الذي استضاف من خلاله الآغا في وقفة رياضية تحليلية لنتائج دور الثمانية لبطولة الأندية الأوروبية.

وكشف مصطفى الاغا خلال حديثه ان والده من صفد وقال من بلد الرئيس ابو مازن وامي من حيفا وقد كان حال اسرتي كحال بقية الشعب الفلسطيني الذي شرد بعد النكبة عام 1948 .
ولم يخف الآغا تشجيعه ومحبته لنادي تشلسي الإنجليزي وقال " إن مباراته امام ليفربول كان دراما ميمعية في اشارة للحراك الدائم الذي رافق النتيجة من بداية المباراة حتى النهاية.

ولم يخف اعجابه بعراقة مانشيستر يونايتد في اشارة لزيارته للنادي قبل فترة والمشاهد المبهرة التي شاهدها هناك.

وحول برشلونة قال انه يتوقع ان يكون برشلونة في النهائي رغم ان النهائي الحقيقي حسب وصفه سيجمع البرشة مع تشلسي .وعن النهائي قال ضاحكاً اكيد احب ان يلتقي تشلسي مع مانشستر يونايتد ويفوز تشلسي.

وفي نهاية حديثه وجه الاغا رسالة محبة واعتزاز للجمهور الفلسطيني متمنيا لكرة القدم والرياضة الفلسطينية الخير والتوفيق .

ومن الجدير ذكره ان (شبكة معا الاذاعية ) انطلقت في بث تجريبي منذ شهر تقريبا وتقدم يوميا عدا الجمعة نشرة اخبار مفصلة لمدة نصف ساعة في تمام الثانية عشر ظهرا تتخللها الاخبار الرياضية.

وقال الزميل محمد اللحام مدير وحدة الاذاعة في" معا " ان البرامج والاخبار الرياضية ستكون جزء اصيل من الدورة البرامجية التي يعد لانطلاقتها وسيكون هناك اكثر من برنامج رياضي في قالب جديد وممتع ومثير ومفيد.