الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية طمون الطبية الخيرية تنظم يوما طبيا بمختلف التخصصات

نشر بتاريخ: 19/04/2009 ( آخر تحديث: 19/04/2009 الساعة: 19:22 )
طوباس -معا- نظمت جمعية طمون الطبية الخيرية، يوما طبيا بمختلف التخصصات الطبية ، حيث استضافت الجمعية اطباء متخصصين في طب الاسرة والجراحة والعظام والاطفال والنساء من رابطة اطباء بلا حدود، وجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية، ومشاركة اطباء من بلدة طمون بمختلف التخصصات ، وتم علاج اكثر من 400 حالة مرضية من مختلف الفئات العمرية .

وذكر الدكتور جلال بشارات رئيس الجمعية بان هذا النشاط ياتي بالتعاون مع بلدية طمون، حيث استضافته مدرسة طمون الاساسية المختلطة، واضاف بان الجمعية بدات بتنفيذ سلسلة انشطة طبية وصحية تخدم كافة ابناء طمون والمنطقة المجاورة وخاصة الفئات الاقل حظا وحالتها الصحية غير ملائمة.

وفي سياق اخر فقد انهت الجمعية مختلف تحضيراتها لافتتاح مقر ومركز طبي لها من اجل تقديم الخدمات الطبية الطارئه لكافة الاهالي ومن اجل تحقيق الهدف الذي وجدت من اجله من اجل تعزيز دورها المجتمعي .

واضاف اسامة بشارات مسؤول العلاقات العامة والاعلام بان الجمعية ستنظم سلسلة زيارات لمؤسسات اهلية ووطنية ورسمية ستشمل محافظ المحافظة والهلال الاحمر الفلسطيني والاغاثة الطبية وبلدية طمون وحركة فتح في اقليم طوباس اضافة الى زيارات لمؤسسات داعمة رام الله طرح رزمة مشاريع صحية مجتمعية وطبية طارئة تخدم ابناء منطقة طوباس بشكل عام خاصة اؤليك الذين يعيشون في البيوت المتنقلة (بيوت الشعر ) في منطقة عاطوف ورأس المطلة مختلف المواقع التي تتواجد بها العائلات التي تسكن البيوت المتنقلة.

وفي نهاية اليوم الطبي شكر د. بشارات كل من ساهم في دعم، وتنفيذ اليوم الطبي خاصة رابطة اطباء بلا حدود والاغاثة الطبية واطباء البلدة ومتطوعي الهلال الاحمر، وتنظيم حركة فتح في بلدة طمون الذين ساهموا في انجاح وانجاز اليوم الطبي المجاني .