الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في بلدية سلفيت لبحث احتياجات المدينة من المشاريع ووضع الاولويات

نشر بتاريخ: 20/04/2009 ( آخر تحديث: 20/04/2009 الساعة: 10:54 )
سلفيت- معا- عقد في بلدية سلفيت اجتماع لبحث احتياجات المدينة من المشاريع التي تحتل اولوية وتعمل على سد حاجة المدينة بحضور ممثلي فعاليبات المدينة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والشعبية، وبحضور رئيس البلدية تحسين اسليمة ومهندس البلدية صالح عفانة ومدير العلاقات العامة في البلدية فتحي علقم ومهندسة المشاريع ميساء عفانة واعضاء المجلس البلدي والقسم الهندسي والمشاريع في البلدية.

وقد رحب في بداية اللقاء رئيس البلدية تحسين اسليمة بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة مشيدا بدور المجتمع المحلي في دعم واسناد البلدية والعمل الدؤوب لتطوير المدينة.

واوضح اسليمة ان الهدف من الاجتماع هو تحديد اولويات المشاريع للمدينة وذلك بالتعاون مع صندوق تطوير البلديات اخذين بعين الاعتبار الخطة الاستراتيجية للبلدية ولمدينة سلفيت ومشاركة المجتمع المحلي.

ومن جهته وضع المهندس صالح عفانة الحضور في صورة المشاريع التي تم تنفيذها والمشاريع قيد التنفيذ والمشاريع التي تحتل الاولوية بالنسبة للمدينه وخطة البلدية للعمل خلال السنوات الثلاثة القادمة، مشيرا الى انه مطلوب وضع ثلاث مشاريع للبلدية من اجل العمل على تنفيذها خلال الثلاث سنوات القادمة بحيث لا يزيد تكلفة المشروع عن 250 الف دولار وذلك بالتعاون مع صندوق تطوير البلديات اخذين بعين الاعتبار الخطة الاستراتيجية للبلدية ولمدينة سلفيت.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الاجتماع وأشادوا بدور البلدية في هذا المجال وثمنوا دور طواقم البلدية وعرضوا سلسة من المشاريع المهة حيث اجمع الحضور على اهمية تأهيل الشارع الرئيسي وسط المدينة وانجازه لانه يمثل اولوية ويعمل في حال انجازه على تنظيم وتطويرالمدينة سيما وانه شارع رئيسي وتجاري ويشكل همزة وصل بين شمال المدينة وجنوبها .