الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستوطنون يعتبرون موت شارون عقابا من الله لانسحابه من غزة

نشر بتاريخ: 06/01/2006 ( آخر تحديث: 06/01/2006 الساعة: 13:53 )
معا - تعرضت صحة رئيس الوزراء الاسرائيلي ارئيل شارون للتدهور من جديد على اثر اصابته بنزيف لم يتمكن الاطباء من السيطرة عليه بواسطة الادوية فهرعوا به الى غرفة العمليات .

وكانت القناة الثانية من التلفزيون الاسرائيلي اخذت السبق بكشفها هذا النبأ حين ابلغها احد المتواجدين داخل المستشفى بكلمتين " عملية اخرى " وشوهد نجل شارون عمري يهرع مسرعا الى داخل المستشفى .

وكذلك اضطر البروفيسور شلومو مور يوسف مدير مستشفى هداسا عين كارم للاعلان ان ضغط الدم في جمجمة شارون عاد وارتفع ما استدعى اعادته بصورة عاجلة الى غرفة العمليات.

وكانت المستشفى اجرت صباحا تصويرا مغناطيسيا لدماغ شارون فاصيب بنزيف جديد ما تسبب في تدهور حالته الصحية .

وكان شارون خضع الليلة قبل الماضية لعملية جراحية استغرقت سبع ساعات دون جدوى حيث المح بعض الاطباء انه اصيب بشلل رباعي ما دفع الاطباء لتخديره بشكل عميق .
هذا ولا يتردد الاطباء في التلميح ان حياة شارون لن تطول اكثر من ساعات او ايام فيما لم يخف المستوطنون اليهود فرحتهم بنبأ وفاة شارون وظهرت عليهم ملامح الفرح لا سيما مستوطنو الخليل .

اما في امريكا فقال احد الحاخامات المعروفين خلال برنامج تلفزيوني امريكي : ان الله يعاقب شارون لانه اعطى ارض اسرائيل لغير اليهود وان هذا ما حدث لاسحق رابين والذي قتله يهودي يدعى يجئال عمير قبل احد عشر عاما .