الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان لرفح ودير البلح على جباليا وخان يونس في دورة شهداء غزة السلوية

نشر بتاريخ: 21/04/2009 ( آخر تحديث: 21/04/2009 الساعة: 19:18 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص - حقق خدمات دير البلح فوزاً مثيراً /الأحد/ على خدمات خان يونس بنتيجة " 80 – 76 ", فيما تخطى خدمات رفح عقبة منافسه خدمات جباليا بفوزه عليه بنتيجة " 68 – 65 ", ضمن منافسات دورة شهداء غزة السلوية, والتي ينظمها غزة الرياضي بالتنسيق مع اتحاد اللعبة وبرعاية بنك القدس ومديره العام عزام الشوا.
وشهد اللقاءين حضور كافة أعضاء إتحاد كرة السلة وحشد من الجماهير التي تزين المباريات, فيما سيطرت الإثارة على دقائق المباراتين وسط تشجيع كبير من الحاضرين.

خدمات دير البلح " 80 " - خدمات خان يونس " 76 "

حقق خدمات دير البلح فوزاً مثيراً على خان يونس بنتيجة " 80 – 76 ", حيث نجح خان يونس في حسم الربع الأول لصالحه بنتيجة " 16 – 12 ", وواصل خان يونس تفوقه مستفيداً من تحركات نجمه الأول إبراهيم أبو رحال ليحسم الربع الثاني لصالحه بنتيجة " 26 – 21 ".

وانتفض خدمات دير البلح ولاعبيه في الربعين الثالث والرابع ليحسم لاعبوه الربع الثالث بنتيجة " 23 – 18 ", قبل أن يتفوق في الربع الرابع والأخير بنتيجة " 24 – 16 " محققاً الفوز في اللقاء بطريقة مثيرة.

تألق في المباراة كلاً من زكى حجاج ويوسف زيارة من جانب خدمات دير البلح, وأحمد أبو زيد وإبراهيم أبو رحال من جانب خدمات خان يونس.
الحكام : سائد حميد وسمير الشطلي ومروان حمد, ويوسف العجلة " مسجل ", ونبيل صقر " ميقاتي ", وأحمد مهدي " مراقب ".

خدمات رفح " 68 " – خدمات جباليا " 65 "
وفي اللقاء الثاني تخطى خدمات رفح عقبة منافسه خدمات جباليا بصعوبة في اللقاء الذي جمع الفريقين /الأحد/ على ملاعب غزة الرياضي وبنتيجة " 68 – 65 ".
انتهى الربع الأول بتقدم خدمات رفح بنتيجة " 16 – 13 ", قبل أن يعود أبناء رفح لحسم الربع الثاني لصالحهم بنتيجة " 19 – 16 ".
وفي الربع الثالث, اكتسح خدمات جباليا منافسه خدما رفح بنتيجة " 19 – 8 ", قبل أن يعود خدمات رفح ليحسم الربع الرابع والأخير لصالحه وبنتيجة كبيرة " 25 – 17 ", لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح بنتيجة " 68 – 65 ".

تألق في المباراة إيهاب عقل ووائل تيم من جانب خدمات رفح, وهاني حسونة و محمد مراد من جانب خدمات جباليا.

حكام المباراة الدولي حسين حمدان وأسامة إسماعيل وباسل كروا ومسجل يوسف العجلة ومساعد مسجل محمد العالول وميقاتي سامي البحيصى.

لقاءات الثلاثاء :

يلتقي الثلاثاء في المباراة الأولى غزة الرياضي المضيف مع خدمات جباليا, فيما يواجه خدمات خان يونس منافسه خدمات البريج في المباراة الثانية.