الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مساجد الدرج بالتعاون مع نادي الدرج ينظمان بطولة- صمدت غزة

نشر بتاريخ: 21/04/2009 ( آخر تحديث: 21/04/2009 الساعة: 22:02 )
غزة - معا - أحمد المشهراوي - تنطلق صباح يوم الجمعة القادم على ملاعب نادي الدرج، بطولة بكرة القادم للصالات، التي تحمل اسم- صمدت غزة، وذلك بمشاركة 8 فرق تمثل أربع مناطق جغرافية فرعية في منطقة الدرج، بتنظيم رابطة مساجد الدرج بالتعاون مع نادي الدرج.
وقال معين قويدر أمين سر نادي الدرج إن هذه البطولة تأتي بعد منافسات داخلية جرت في كل منطقة على حدا شارك فيها، 22 فريقاً، وتأتي لتفعيل هذه الفرق واختيار أفضل اللاعبين منهم، ولتفعيل المناسبات الوطنية والأحداث، التي يمر بها شعبنا في نفوس الرياضيين والجماهير.
وذكر أن كافة الترتيبات وضعت لإنجاح هذه المنافسات، وتم تخصيص لجنة عليا لمتابعتها، وكذلك حكام لإدارة البطولة، وأن القرعة ستجري مساء اليوم لتوزيع الفرق المتأهلة على 3 مجموعات يصعد فيها أول كل مجموعة، فضلاً عن أفضل فريقين يحتلان المركز الثاني، مشيراً إلى أن المباراة النهائية سيتبعها احتفال ختامي يحضره العديد من الشخصيات الرياضية والوجهاء وأسر الشهداء والمتضررين في المنطقة.
وكانت المنطقة الغربية في الدرج تأهل عنها كل من فريقي عز الدين القسام، والتابعين، حيث توج القسام بالبطولة الداخلية بنتيجة 3/صفر على ملاعب نادي الدرج الرياضي، التي أطلقتها رابـطة مساجد الـدرج بمشاركة 7 فرق رياضية، بحضور عدد من قيادات حركة حماس يتقدمهم سمعان عطا الله وأدهم البعلوجي ، وممثل الرابطة طلال النخالة، وسعيد أبو ناصر، ومعين قويدر عضوا النادي وحشد من الجماهير.
وكانت المنافسات جرت في جو من الندية بين فرق مساجد التابيعن، وسعد بن معاذ، والتوحيد والسنة، وعز الدين القسام، وسلمان الفارسي، وفاطمة الزهراء، والصحابة.
وفي نهاية المباراة نال فريق عز الدين القسام كأس البطولة وميداليات المركز الأول، والتابعين ميداليات المركز الثاني، و تقديم دروع للحكام، ونادي الدرج المستضيف، ونال جائزة أفضل حارس مرمى عماد أبو رحمة من فريق التابعين، وجائزة الهداف علاء أبو رحمة أيضا من نفس الفريق.