الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرلمان الشبابي ينتخب محمد لطفي رئيسا بعد انتخاب هيئة ادارية جديدة

نشر بتاريخ: 21/04/2009 ( آخر تحديث: 21/04/2009 الساعة: 21:33 )
بيت لحم -معا- انتخب البرلمان الشبابي الفلسطيني في محافظة بيت لحم رئيسا وهيئة ادارية جديدة له بعد عدة جلسات تلت الانتخابات العامة للبرلمان التي جرت الاسبوع الماضي .

وفاز في الانتخابات على الهئية الادارية كل من محمد لطفي رئيسا للبرلمان الشبابي، ومحمد دنون نائب اول للرئيس، وربى قسيس نائبا ثانيا واحلام زواهرة امينة للسر، واحمد زعول امينا للصندوق.

واوضح الرئيس الجديد للبرلمان محمد لطفي ان اجراء الانتخابات الداخلية وتوزيع المناصب الادارية يشكل نقلة وخطوة ايجابية اخرى في الخطوات التي يهدف البرلمان لمنحها للشباب في التطور والتقدم على كافة النواحي ويعطيهم فرصة جيدة لممارسة دورهم بالمجتمع مما يمنحهم الفرصة في اخذ دورهم مستقبلا.

وشكر لطفي كافة القائمين على فكرة البرلمان الشبابي، مؤكدا انها فكرة رائدة وحيوية وتساهم في بناء جيل شاب للمستقبل، معربا عن شكره لزملائه الذين انتهبوه لرئاسة البرلمان خلال الفترة القادمة .

واضاف رئيس البرلمان الشبابي الجديد ان الادارة الجديدة للبرلمان ستعمل على ترسيخ مفاهيم الديمقراطية وحرية الراي للجيل الشاب، مشددا على ان الادارة الجديدة ستعمل على وضع الخطط المستقبلية لمساعدة الشباب ودمجهم في المحتمع ومساعدتهم على اخذ دورهم في كافة القطاعات السياسية والاقتصادية والاحتماعية .

كما اعرب لطفي عن امله في ان تقوم الجهات الرسمية والاهلية والشعبية بالعمل مع البرلمان الشبابي للمساهمة في بناء اجيال ناضجة للمستقبل الذي تعول المجتمعات المتحضرة على الشباب في بناء مجتمعاتها .