الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سعدات يخاطب الجماهير هاتفيا من سجنه في أريحا لعدم تمكنه من المشاركة الطبيعية في الإنتخابات

نشر بتاريخ: 07/01/2006 ( آخر تحديث: 07/01/2006 الساعة: 03:27 )
رام الله - غزة - معا - خاطب أحمد سعدات رئيس قائمة أبوعلي مصطفى، من سجنه في مدينة أريحا، الجماهير المحتشدة في قرية صفا وبيت عور الفوقا في اطار الفعاليات الانتخابية التي نظمتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

وقال سعدات أن الإنتخابات عملية ديمقراطية تهدف إلى حماية الجبهة الداخلية الفلسطينية وحماية المشروع الوطني ، كما حيا سعدات في مكالمته المباشرة الأسرى والأسيرات في سجون الإحتلال وشدد على أولوية قضيتهم وحقهم في الحرية.

ودعا سعدات المواطنين إلى عدم التفريط بحقهم في التصويت الذي إنتزعوه عبر نضالاتهم ومعاناتهم، في سبيل التغيير وصنع القرار من أجل مواصلة النضال الوطني وبناء حياة كريمة وسعيدة وآمنة لكل مواطني شعبنا.

وأكد سعدات أيضا ، على ضرورة عدم إنفصال الطلائع السياسية والقادة عن جسم الشعب والجماهير، وعدم إشاعة مناخ الإحباط والهزائم، داعيا لتحقيق تلاحم القوى السياسية والمؤسسات القيادية الرسمية مع قطاعات الشعب، بإعتبار هذا التلاحم عاملا محفزا لصمودهم واستمرار مقاومتهم.

و أشار سعدات منتقدا المبالغ الهائلة التي تصرف على بعض الدعايات الإنتخابية، والتي من الأجدى أن تصرف على الفقراء وقطاعات الشعب وتستثمر في مشاريع إنتاجية وتنموية.